facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




خطباء مساجد المزار الجنوبي يشيدون بدور اجهزتنا الامنية والالتفاف حولها


04-03-2016 08:06 PM

عمون - أكد خطباء ومدرسو صلاة الجمعة في مساجد في لواء المزار الجنوبي على اهمية اللحمة الوطنية والالتفاف حول قواتنا المسلحة واجهزتنا الامنية وقيادتنا الهاشمية الحكيمة لتفويت الفرصة على الزمر الارهابية التي تتخذ من الدين غطاء لها للنيل من امن وسيادة الوطن والمواطنين.

وقال خطيب مسجد جعفر بن ابي طالب بالمزار الجنوبي الدكتور امين البطوش ان الجماعات الارهابية التي عاثت في البلاد العربية فسادا وزعزعت امن واستقرار الشعوب لاتمت الى الدين بصلة وان الاسلام منها براء ويجب مكافحتها والابلاغ عن تواجدها للحد من اعمالها الارهابية بين المجتمعات الامنة مؤكدا على اهمية متانة الجبهة الداخلية من خلال رص الصفوف ونشر الوعي بين الشباب ومراقبة كل من تسول له نفسة باثارة الرعب والفتن بين مجتمعنا الاردني الواحد في هذا البلد الذي حباه الله بقيادة هاشمية وجيش قوي واجهزة امنية مخلصة تسهر على رعايتهم وتوفر لهم الامن والاستقرار في اردن الحشد والرباط. واضاف ان المعتقدات والافكار التضليلية التي تنتهجها العصابات الارهابية لاتمت الى الاسلام بصلة متساءلا، هل القتل وترعيب المواطنين الامنين في اوطانهم وسفك الدماء وقتل الاطفال والشيوخ والنساء وانتهاك الحرمات وتفجير المنازل والمساجد هي من اخلاق الاسلام والمسلمين؟ داعيا الى الوقوف بحزم في وجه هذه المعتقدات والاعمال الاجرامية التي تنتهجها هذه العصابات الاجرامية الضالة. وعرض البطوش الايات القرانية والاحاديث النبوية الشريفة التي تدعو الى التعاون مابين فئات المجتمع المبني على البر والتقوى وليس على الاثم والعدوان ودب الرعب بين الفئات الاجتماعية الامنة.

كما اكد خطباء المساجد أهمية الامن في حياة الشعوب لبناء حضاراتهم وتسير امورهم والاقتداء بسنة الرسول وتعاليم الدين الحنيف بعيدا عن التطرف واتباع معتقدات الزمر الارهابية الداعشية الدخيلة على الاسلام لافتين الى حب الاوطان من الايمان و ان المسلم الحق من سلم الناس من لسانه ويده وزرع بذور الخير والمحبة بين الناس لينعموا بما حباهم الله من نعمة الامن والامان في اوطانهم لا من تطرف وقتل وترهيب ودمار. بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :