facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بلتاجي : زراعة 120 الف شجرة خلال العامين الماضيين في مدينة عمان

05-03-2016 05:13 PM

عمون - شارك امين عمان عقل بلتاجي والسفيرة الامريكية اليس ويلز اليوم احتفاء بالأعياد الوطنية ويوم الشجرة بزراعة 200 شجرة داخل حدائق الحسين .
وقال امين عمان ان الحملة تأتي ضمن مبادرة أطلقتها الامانة بالتعاون مع معهد الأمديست و للعام الرابع على التوالي وتم خلالها زراعة 4 الاف شجرة تجسد دعم أمانة عمان للمبادرات المجتمعية واطلاق الحملات لتعزيز الرقعة الخضراء في مرافق المدينة وحدائقها ومتنزهاتها.

وكشف بلتاجي ان امانة عمان قامت خلال العامين الماضيين بزراعة 120 الف شجرة داخل حدود امانة عمان لتعزيز المساحات الخضراء والمظهر الجمالي في كافة أنحاء مدينة عمان . مؤكدا أهيمة العمل على ديمومة هذه الأشجار والمحافظة عليها.

بدورها ثمنت السفيرة الامريكية جهود المشاركين والمتطوعين القائمين على الحملة التي تنفذ سنويا وتهدف الى غرس وزراعة 10 الاف شجرة في متنزهات الحسين الوطنية في منطقة وادي القطار التابعة للامانة وداخل حدود العاصمة.

وشملت حملة الزراعة التي شارك بها مدير المدينة في امانة عمان المهندس عمر اللوزي وعدد من نوابه والمدراء التنفيذيين ، ، زراعة اشجار صنوبر مثمر واشجار حرجية.

وبحسب المدير الاقليمي لـ أمدست في الاردن دانا شقم فانا حملة اليوم تأتي لاستكمال المبادرة التي اطلقتها المؤسسة قبل اربع سنوات في الاردن.

يذكر ان الأمـديـسـت هي مؤسسة امريكية مقرها الرئيسي واشنطن تأسست عام 1951، وهي غير ربحيه تساهم في مجالات التعليم والتدريب والتنمية الدولية ، وتعمل مع شركاء دوليين وإقليميين ومحليين على توفير برامج وخدمات لتحسين الفرص التعليمية وجودتها ودعم المؤسسات المحلية وتنمية المهارات اللغوية والمهنية من أجل النجاح في الاقتصاد العالمي. فضلا عن التزامها بتقوية التعاون والتفاهم المتبادلين بين الشعب الأمريكي وشعوب الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :