facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وقفة في "مؤتة" تضامنا مع الجيش والاجهزة الامنية


07-03-2016 08:44 PM

عمون – محمد الخوالدة - شارك الاف الطلبة واعضاء الهيئتين التدريسية والادارية في جامعة مؤتة داخل الحرم الجامعي يتقمهم رئيس الجامعة الدكتور رضا الخوالدة وقفة تضامنية تقديرا للجهود التي يضطلع بها الجيش العربي الاردني واجهزتنا الامنية في الحفاظ على امن الوطن واستقراره وصونه من كل العاديات.

وقال الدكتور الخوالدة أن جامعة مؤتة تواصل نهجها المعهود في توثيق مشاعرها تجاه المواقف الوطنية المشرفة ، ولا شرف يعلو كما قال على شرف الشهادة والتضحية والفداء، مقدراً دور أجهزتنا الأمنية في الذود عن الوطن ليواصل مسيرته المباركة في ظل قيادته الهاشمية المظفرة.

نائب رئيس الجامعة لشؤون الكليات الانسانية وخدمة المجتمع الدكتور عبدالحميد المجالي قال ان الشهيد الرائد راشد الزيود اكد باستشهادة في احداث اربد لحمة الشعب الاردني بكل مكوناته وانتظامه على قلب واحد في الولاء للوطن والوفاء لقيادته الهاشمية ، واشار الى ان اصحاب الفكر الاسود لايمثلون سماحة الاسلام ونهجه كدين رحمة ومحبة للبشرية جمعاء .

الدوره ألقى نائب رئيس الجامعة لشؤون الكليات الإنسانية وخدمة الطلبة والمجتمع الدكتور عبدالحميد المجالي كلمة الجامعة حيث أشار إلى قوة الجبهة الداخلية في الوطن حيث وحد الشهيد مشاعر الأردنيين مشيراً إلى أن أصحاب الفكر الأسود من الحمقى لا يمثلون سماحة الإسلام وغاياته السامية، فهو دين الرحمة والخير للبشرية جمعاء.

وتحدث في الوقفة التضامنية نائب عميد شؤون الطلبة الدكتور ماهر المبيضين وعدد من الطلبة حيث اكدوا جميعا ان اجهزتنا الامنية وقواتنا المسلحة ستظل مصدر فخار واعتزاز لكل الاردنيين بمختلف اطيافهم وتوجهاتهم مسترحمين على من استشهد في ساحات الدفاع عن حمى الاردن واخرهم وليس اخرهم الشهيد الرائد راشد الزيود .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :