facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الاتحاد العام للمزارعين يدين خلية اربد الارهابية


09-03-2016 01:30 PM

عمون - دان الاتحاد العام للمزارعين الأردنيين محاولات التكفيريين العبث بأمن الوطن وقالوا في بيان لهم وصل "عمون" نسخة منه اننا كاتحاد للمزارعين الاردنيين ندين وبشدة محاولات التكفيريين العبث بأمن وطننا الغالي.

وقالوا" وكما نحن ساهرون على أمنه الغذائي فنحن أيضا جنود في معسكرات الوطن فنحن رصاصة في بندقية الوطن ونحن الحصن المنيع لهذا الوطن".

إننا في الاتحاد العام للمزارعين الأردنيين نستغرب ونستهجن من يسوق الجرائم باسم الدين والدين منه براء ... أي دين في الدنيا يبيح قتل الأطفال والنساء والأبرياء ... ألم يقرأو قوله تعالى " بسم الله الرحمن الرحيم " ادع ُ الى سبيل ربك بالحكمة والموعظة الحسنة " صدق الله العظيم

الم يقرأوا قوله تعالى مخاطبا سيدنا موسى عليه السلام ليذهب إلى فرعون الذي طغى في البلاد وخاطب رب العزة سبحانه وتعالى سيدنا موسى " وقولا له قولا لينا " صدق الله العظيم.

إنكم يا من تعملون في الظلام انتم ومن يتواطأ معكم بأنكم أعداء للإسلام وأعداء للوطن والعروبة وأعداء حتى للحجر .

يا من لبستم عباءة الدين تخفون تحتها مخططات استعمارية صنيعة الصهيونية ليتحقق ومن خلالكم ما لم تحققه القوى البائسة والمغرضة لهذا الوطن وشعبه.

إننا في الاتحاد العام للمزارعين الأردنيين نؤيد تأييدا مطلقا الإجراءات التي اتخذتها الدولة في التصدي لهولاء الإرهابيين الكفرة الفجرة.

ودعا الاتحاد الشعب الأردني للتضامن والتكاثف معا تحت الراية الهاشمية لبقى الاردن واحة امن وامان وقالوا ان علينا جميعا في هذا الوطن الكبير بقيادته والكبير بشعبه بحاجة إلى تكاتف وتضامن في إطار العقد الاجتماعي الذي يجمعنا تحت الراية الهاشمية حتى لا نفتح المجال أمام قوى الظلال والشر والتطرف والتكفير ليبقى الأردن واحة امن وأمان سيجها الهاشميون بدمائهم ودماء أحرار الأردنيين منذ تأسيس الإمارة.

وإننا إذ نشيد ببطولات قواتنا المسلحة وأجهزتنا الأمنية ببسالتها وشجاعتها فإننا ننعى الرائد الشهيد راشد الزيود داعين المولى أن يكون مع النبيين والصديقين وحسن أولئك رفيقا ونسأل الله أن يمن بالشفاء العاجل على المصابين من أبطال قواتنا الأمنية وحمى الله الأردن وملك الأردن وشعب الأردن وخسأ من يحاول أن ينال من أمننا ولو قيد أنملة .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :