facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




طلبة "اعلام الشرق الأوسط"يناقشون مشاريع تخرجهم


13-03-2016 04:37 PM

عمون - عرضت في جامعة الشرق الاوسط اليوم الاحد مشاريع تخرج ريادية نفذها وأعدها طلبة كلية الاعلام في الجامعة.

وكرمت الكلية الطلبة الذين أعدوا هذه الاعمال الدرامية التي حظيت بإعجاب الحضور، ونالت الاستحسان من الفكرة إلى التنفيذ الكلي.

ونفذ الطلبة سبعة مشاريع عبارة عن أفلام تناولت موضوعات متنوعة في مجالات الحياة الاجتماعية، وسير ذاتية للطلبة لعل أبرزها قصة طالبة وكيف انتصرت على المرض.

وفي هذا الصدد قال عميد الكلية الدكتور عزت حجاب إن هذه النتاجات الابداعية جاءت بجهود الطلبة الذاتية التي بذلوا فيها الجهد لاعداد هذه الافلام القصيرة التي تراوحت ما بين العشر إلى العشرين دقيقة ، وكانت مركزة في الفكرة التي عالجت قضية مجتمعية ذات أهمية.

وأثنى الدكتور حجاب على الطلبة الذين نجحوا في هذه الاعمال، مشيرا إلى دور الجامعة في تعزيز العمل الريادي عبر رؤيتها كجامعة جادة وملتزمة وساعية للتعلم.

من جهته قال الطالب فالح أبوجنيب ، أحد الطلبة المكرمين، إن الفيلم الذي اعددته كان حول عيد الام ومعانيه لكن من زاوية طفل يتيم حاول أن يفرح كغيره بعيد أمه، مبينا أن الفيلم استمر 18 دقيقة تنقلت خلاله في مناطق عديدة في العاصمة حتى خرج بهذه الصورة.

وأضاف أن هذا الفيلم جاء بالاضافة لجهدي ثمرة لتوجيهات ومساعدة الكلية في كيفية عمل وأعداد هذا الفيلم الدرامي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :