facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فاعليات تواصل احتفالاتها ووقفاتها الوطنية


13-03-2016 08:06 PM

عمون - (بترا) - واصلت فاعليات رسمية وشعبية، في مناطق مختلفة من المملكة اليوم الأحد، احتفالاتها الوطنية، ووقفات والولاء والانتماء للقيادة الهاشمية والأجهزة الأمنية.

في إربد احتلفت مديرية تربية قصبة المدينة بالاعياد الوطنية، إذ نظمت مدارس كفر جايز الاساسية للبنات، وسكينة الاساسية للبنات، ومدرسة بيت راس الثانوية للبنين، احتفالات بحضور عدد كبير من اعضاء الأسرة التربوية وأبناء المجتمع.

وقدمت الطالبات فقرات مميزة من ضمنها مسرحية الثورة العرببة، تضمنت أهداف ومجريات الثوره العربية الكبرى وما تحمله من معان في نفوسنا.

وفي الزرقاء نظمت كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة في الجامعة الهاشمية اليوم، بطولة "الشهيد البطل الرائد راشد الزيود" في لعبة شد الحبل تضامنا من طلبة الجامعة والكلية مع الأسرة الأردنية الواحدة في هذا المصاب.

وأكد عميد الكلية الدكتور ابراهيم بني سلامة وقوف أسرة الجامعة وطلبتها سدا منيعا خلف القوات المسلحة الباسلة الجيش العربي والأجهزة الأمنية للدفاع عن ثرى الأردن الطهور وأمنه وكرامة مواطنيه وحريتهم.

وفي المفرق جابت شوارع منطقة بلدية السرحان بالبادية الشمالية الغربية عصر اليوم، مسيرة كرنفالية بالمركبات، دعت اليها قبيلة السرحان، تأييدا للقيادة الهاشمية والأجهزة الأمنية.

وتقدمت المسيرة دورية من قيادة منطقة البادية الشمالية وابتدأت ببلدة جابر ثم بلدات سما وسميا ورباع السرحان وانتهت عند ديوان الشيخ عودة عويد في بلدة مغير السرحان. واكد الشيخ عويد الذي شارك في المسيرة الى جانب رئيس البلدية وعدد من أعضاء المجلس البلدي ووجهاء ورؤساء فعاليات شعبية ان امن الوطن سيبقى عصيا على كل المتربصين، وسيرد كيدهم الى نحورهم بفضل همة ويقظة نشامى أجهزتنا الأمنية والقوات المسلحة / الجيش العربي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :