facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مطالبة بتكثيف الرقابة على محلات بيع اللحوم بلواء القصر

14-03-2016 02:51 PM

عمون - طالب مواطنون من مختلف مناطق لواء القصر شمالي الكرك بضرورة تكثيف حملات الرقابة والتفتيش على محلات بيع اللحوم للتأكد من التزامهم بشروط الصحة والسلامة العامة.

وقالوا ان اللحوم يتم ذبحها بمسالخ خاصة او امام محلاتهم بدون إشراف بيطري ولا تحمل أختاما تبين صنفها ولايعرف اين ومتى تم ذبحها لافتين كذلك الى عدم وجود شهادات صحية بارزة بالمحلات للأشخاص العاملين ولا يتم حفظ اللحوم داخل برادات.

من جانبه قال رئيس بلدية شيحان المهندس وليد المجالي ان إنشاء مسلخ يحتاج لتكلفة ماليه عالية لا تتناسب مع حجم محلات القصابة القليل باللواء بالإضافة الى قرب مسلخ بلدية الكرك الذي يقدم خدماته للمحافظة، مؤكدا ان فرق الرقابة والصحة تنظم باستمرار جولات تفقدية للاطلاع على التزام المحلات بشروط الصحة والسلامة العامة وتحربر مخالفات بكل من لا يلتزم بالشروط الصحية العامة. بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :