facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




البحث عن بديل لمركز المنار في اربد

15-03-2016 03:44 PM

عمون - تعكف وزارة التنمية الاجتماعية على ايجاد مبنى بديل لمركز المنار للتربية الفكرية في اربد يكون اكثر قدرة على استيعاب اعداد الطبة من ذوي الاعاقات البسيطة والمتوسطة ويوفر بيئة تعليمية صحية.

وبين مدير التنمية الاجتماعية لمحافظة اربد وليد عبيدات ان اللجنة المكلفة بالبحث عن مبنى جديد باشرت باشراف محافظ اربد الدكتور سعد الشهاب بالبحث عن مبنى يخدم الهدف من عملية الانتقال، لافتا الى انه وقع اختياره على احد المباني في الحي الشرقي من مدينة اربد دخلت في مفاوضات مع مالكه لاستئجاره ونقل المركز اليه.

واوضح ان نقل المركز من موقعه الحالي اصبح ضرورة ملحة في ظل تزايد اعداد الطلبة للاستفادة من خدماته وايجاد المرافق والساحات الكافية للنشاطات الموازية واللامنهجية التي تكمل العملية التدريسية والتعلمية مشيرا الى ان الموقع الحالي يقع على شارع رئيسي حيوي وامكانية التوسع فيه صعبة ولا يلبي طموحات التطوير والتحديث.

واشار عبيدات الى ان المركز بوضعه الحالي يستوعب 60 طالبا وطالبة من ذوي الاعاقات البسيطة والمتوسطة من المرجح ان تزيد الطاقة الاستيعابية له في حال نقله الى مكان افضل الى 100 طالب وطالبة.

وكان الموقع الحالي للمركز مثار شكوى دائمة من قبل اولياء امور الطلبة الدارسين فيه لوقوعه على شارع رئيس ومزدحم وخطر مروريا ومكون من عدة طوابق تشكل صعوبة للحالات التي تعاني من اعاقات متوسطة في الصعود والنزول على الادراج ولعدم وجود اماكن لممارسة النشاطات اللامنهجية والموازية. بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :