facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ميسّي يعرض حذاءه الخاص بمزادٍ علني لصالح فقراء مصر


27-03-2016 02:01 AM

عمون -الأناضول -يعتزم النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي المحترف في صفوف برشلونة الإسباني لكرة القدم، اليوم السبت، سيعرض حذائه الخاص، بمزاد علنى، والتبرع بقيمته للفقراء المصريين.
أعلن ميسّي عن ذلك في حوار تليفزيوني مسجل أجراه اللاعب من برشلونة، مع قناة محلية مصرية، ذكر فيه أن حلم حياته هو التتويج ببطولتي كأس العالم وأمريكا اللاتينية (كوبا أمريكا) مع منتخب بلاده.
وأضاف ميسي "اللعب مع المنتخب الأرجنتينى مختلف عن اللعب فى إسبانيا، ولا يمكن مقارنتهما ببعضهما"، مبينًا أنه "متمسك بالاستمرار فى اللعب لفريق برشلونة، وأنه لا ينوى الانتقال لأى فريق آخر".

وتطرق النجم الأرجنتيني، إلى علاقته بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو المحترف في ريال مدريد، قائلا "علاقتي برونالدو مجرد "زملاء ملعب"، حيث أننا لم نتقابل خارج حدود المستطيل الأخضر إطلاقاً، ومعرفتنا ببعضنا البعض تقتصر على المقابلة داخل الميدان".
وعن المقارنة الدائمة التي تُعقد بينه وبين رونالدو، قال ميسي "لا ألتفت لتلك المقارنات، حيث إن وسائل الإعلام تسعى دائماً لخلق تلك الحالة التنافسية، إلا أن تركيزي دائماً منصب على النهوض بمستواي، بغض النظر عن منافسي التقليدى رونالدو".

وأشاد بفريق ريال مدريد، مؤكداً أنه من أعظم فرق العالم، ومواجهته دائماً بمثابة "ديربى" نظراً لحالة التنافس الدائمة مع فريق برشلونة، لافتاً إلى أن وجود الفريق الملكي سبب عدم حصول برشلونة على لقب الدورى الإسبانى باستمرار، بحسب قوله.

وعن طفولته، قال ميسي " منذ طفولتي وأنا مسالم للغاية، وأنا من عائلة كروية جدًا تعشق كرة القدم، وكنت ألعب الكرة فى الشارع مع أخوتى وفي أى مكان، وكنا نبحث عن مكان لنلعب فيه، سواء فى المنزل أو خارجه وبكل أنواع الكرة العادية وغيرها، الأكياس أو القماش".

وعن حياته الانسانية، تابع ميسي تصريحاته قائلا " أنا شخص بسيط، و أحب مساعدة الناس، خاصة الشباب الصغير من أجل اجتياز الفترات الصعبة التي يمرون بها في بداية حياتهم".

وأشار المهاجم الأرجنتيني في حديثه إلى صاحب الفضل عليه، قائلا " أكثر مدرب أثر في هو الهولندي فرانك ريكارد، فولاه كان من الممكن أن لا يتم تصعيدي للفريق الأول في برشلونة".

وفاز ميسي بـ5 كرات ذهبية (أفضل لاعب في العالم)، وسجل في مسيرته مع برشلونة، 449 هدفا في 520 مباراة بمختلف البطولات.
ومع منتخب الأرجنتين، لعب ميسي 106 مباراة سجل فيهم 49 هدفا وحصل على وصافة كأس العالم 2014.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :