facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تجار حسبة خضار اربد يحتجون


28-03-2016 04:49 PM

عمون - احتج تجار منطقة حسبة الخضار والفواكه في اربد الاثنين على اجراءات بلدية اربد منعهم من عرض بضائعهم على الارصفة واغلقوا محالهم عدة ساعات واعادوا فتحها ثانية بطلب من محافظ اربد الذي وعد بترتيب عقد لقاء مع غرفة التجارة والبلدية لبحث القضية.

وجاء الاحتجاج في اعقاب حملة نفذتها البلدية اليوم مسنودة من قوة امنية من شرطة اربد تم خلالها ازالة الاعتداءات والبضائع المعروضة على الارصفة وفي سعة الشارع العام وبصورة تعيق حركة المشاة على نحو لافت .
وقال مدير الاسواق في البلدية زهير عبابنة ان الحملة تأتي ضمن سلسلة حملات مستمرة بمناطق متعددة من المدينة وهي متسقة مع القانون الذي يمنع الاعتداء على حرية المواطن باستخدام الرصيف والشارع لافتا الى ان بعض المناطق تشهد اعتداءات لافتة لا يمكن التغاضي عنها.

واضاف ان البلدية الزمت تجار منطقة الحسبة المحيطة بمسجد اربد الكبير لكنهم اثروا الاحتجاج باغلاق محالهم موضحا انهم تقدموا بشكوى للحاكم الاداري الذي طلب السماح لهم بعض بضائعهم لمسافة لا تتجاوز 30 سنتمترا خارج المحل ريثما يصار الى عقد اجتماع لتدارس اليات انهاء هذه الاعتداءات.

واكد عبابنة ان اجتماعا سيعقد بحضور غرفة التجارة والبلدية والحاكمية الادارية الاسبوع الحالي لبحث القضية لافتا الى ان عدم الالتزام من التجار بالمسافة المحددة مؤقتا سيتم بموجبه مصادرة البضاعة واتخاذ اجراءات قانونية قد تصل حد اغلاق المحل.

واكد ان القطاع التجاري والباعة المتجولين آن لهم ان يلتزموا بالقانون الذي لا يسمح تحت اي ظرف من الظروف بالاعتداء على الارصفة والشوارع المخصصة للمركبات والمشاة. اربد





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :