facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اغلاق اي مطعم أو محل حلويات يشغل عمالة سورية مخالفة


29-03-2016 05:24 PM

عمون - بحث نقيب اصحاب المطاعم والحلويات الاردنية رائد حمادة مع امين عام وزارة العمل حمادة ابو نجمة اليوم الثلاثاء، سبل تنظيم العمالة السورية العاملة في قطاع المطاعم.

وحسب بيان صحفي للنقابة، اكد ابو نجمة ان الوزارة واعتبارا من الشهر المقبل ستقوم باغلاق اي مؤسسة في قطاع الحلويات والمطاعم تقوم بتشغيل عمالة سورية مخالفة داعيا قطاع المطاعم والحلويات وكافة العاملين في هذا القطاع بالعمل على تصويب اوضاع العمالة السورية لديهم خصوصا.

واكد نقيب اصحاب المطاعم والحلويات الاردنية ان النقابة توصلت خلال الاجتماع مع وزارة العمل لصيغة تفاهم حول تصويب اوضاع العمالة السورية المخالفة والعاملة في بعض المنشآت بقطاع المطاعم والحلويات من خلال السماح لهم بالعمل مع شرط تصويب اوضاعها والحصول على التصاريح اللازمة.
وقال حمادة ان السماح للسوريين بالعمل في قطاع المطاعم والحلويات لن يؤثر على العامل الاردني حيث ان العامل السوري ينافس العمالة الوافدة الاخرى وليس العمالة الأردنية المحلية وعزوف الكثيرين عن العمل في هذا القطاع المهم والحيوي.
وبين ان النقابة تسعى خلال الفترات المقبلة لرصد احتياجات القطاع من العمالة الأردنية والاعلان عنها ضمن منظومة عمل محددة تعلن في حينه مؤكدا السعي لرفد القطاع بالعمالة المحلية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :