facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حملات أمنية في "وسط عمان"


30-03-2016 12:05 AM

عمون - ضياء الطلافحة - شهدت مناطق في العاصمة عمان وبالتحديد منطقة وسط البلد اليوم الثلاثاء حملات أمنية ونقاط غلق بحسب شهود عيان.

وقال الشهود لـ عمون ان رجال الامن وضعوا نقاط غلق وكانوا يقومون بتوقيف المركبات ويطلبون الاثبات الشخصي من المواطنين.

مصدر أمني أكد لـ عمون ان رجال الأمن العام قاموا اليوم بوضع نقاط غلق وحملات امنية لالقاء القبض على ارباب السوابق والمطلوبين لكافة القضايا منها المخدرات.

وأشار المصدر الى ان هذه الحملات اعتيادية ويقوم الامن العام باطلاقها بين الحين والاخر للتمكن من ضبط الاشخاص الخارجين على القانون، بالاضافة الى القضاء على ظاهرة انتشار البسطات من خلال الحملات المشتركة مع أمانة عمان.

المصدر نوه الى ان الهدف من الحملات حماية المواطن والحفاظ على ممتلكاته وأمنه من هؤلاء الاشخاص، لافتاً الى ان مديرية الامن العام تسعى وبكل جهدها لملاحقة كافة المطلوبين وايداعهم للقضاء.

وختم المصدر ان الحملات الامنية تسهم وبشكل مستمر في القاء القبض على اشخاص مطلوبين وضبط مواد مخدرة بحوزة متعاطيها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :