facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




لبنان :انقاذ 75 فتاة غالبيتهنّ سوريات من شبكة ممارسة الفاحشة


01-04-2016 04:44 PM

عمون - اوقفت القوى الامنية اللبنانية اكبر شبكة للاتجار بالنساء لاهداف جنسية يتم الكشف عنها خلال خمس سنوات وانقذت 75 فتاة غالبيتهنّ من السوريات، وفق ما قال مصدر امني لفرانس برس الجمعة.

وقال المصدر الامني "هذه اكبر شبكة اتجار بالنساء يتم الكشف عنها منذ اندلاع النزاع في سوريا" في اذار/مارس 2011.

وجاء في بيان لقوى الامن الداخلي اللبناني انها تمكنت "خلال عملية أمنية نوعية، من كشف هويّة مجموعة أشخاص يؤلفون أخطر شبكة للإتجار بالأشخاص في لبنان وتوقيفهم في محلة جونيه".

واشار البيان الى انه تم "تحرير 75 فتاة معظمهنّ من الجنسية السورية، تعرضن للضرب والتعذيب النفسي والجسدي وأجبرن على ممارسة الفحشاء تحت تأثير التهديد بنشر صورهن عاريات وغيرها من الأساليب".

ولفت البيان الى ان بعض الفتيات "تعرضن للتشويه الجسدي نتيجة تعذيبهن".

واوقفت القوى الامنية اللبنانية خلال العملية ايضا عشرة رجال وثماني نساء يعملن على حراسة الشقق التي تستخدم لايواء الفتيات، ولا يزال "اثنان من الذين يديرون هذه الشبكة متوارييَن عن الأنظار"، بحسب البيان.

واوضح المصدر الامني بدوره ان القوى الامنية وجدت ايضا "طفلا عمره ثمانية اشهر، هو على الارجح ابن احدى الفتيات اللواتي تم انقاذهنّ".

وبحسب رأيه فانه "كما يحصل في اي حرب، جعل النزاع (في سوريا) النساء السوريات والاطفال اكثر ضعفا".

وتابع "هم الذين يدفعون الثمن".(أ ف ب).





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :