facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اشارتان ضوئيتان في "الاستقلال"


04-04-2016 01:30 AM

عمون - ضياء الطلافحة - كشف مدير ادارة السير المركزية العقيد الركن ياسر الحراحشة عن ان تركيب الاشارات الضوئية في شارع الاستقلال سيتم خلال أقل من شهر ونصف.

وقال الحراحشة لـ عمون انه سيتم تركيب اشارتين ضوئيتين في شارع الاستقلال للحد من الازمة المرورية الخانقة التي يشهدها الشارع باستمرار، مشيراً الى ان أمانة عمان اغلقت جسر الظاهر الذي يقع قبل استقلال مول والمؤدي الى شارع الاردن نظرا للازمة التي يسببها مدخله ، لافتاً الى ان تم تحويل السير الى مدخل أخر قبل منطقة النزهة.

الحراحشة أكد لـ عمون ان الاشارتان الضوئيتان سيتم تركيبهما كنوع من التجربة ، مشيراً الى ان تركيب باقي الاشارات سيتم في وقت لاحق.

وأشار الحراحشة الى ان ادارة السير تبذل جهودا كبيرة لايجاد الحلول التي تخفف من أزمة السير وذلك بالتنسيق المستمر مع أمانة عمان.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :