facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





السفيرة التونسية: لا يهزم وطن أول جنوده ملك (صور)


04-04-2016 01:38 AM

عمون - أشادت سفيرة الجمهورية التونسية في الأردن عفيفة الملاح بالعلاقات التي تربط بلادها والمملكة، مؤكدة أن آفاقاً جديدة تنتظرها.

جاء ذلك خلال وليمة عشاء أقامتها السفيرة الملاح لإعلاميين أردنيين في مقر إقامتها بالعاصمة عمان مساء الأحد.

وأكدت السفيرة إعجابها بالمقولة التي أطلقتها الفنانة الاماراتية أحلام "لا يهزم وطن اول جنوده ملك"، لتصف إعجابها بالسياسة الاردنية التي يقودها جلالة الملك عبدالله الثاني.

وتحدثت السفيرة التونسية عن قرار إعفاء الأردنيين من تكاليف إجراءات الحصول على تأشيرة دخول الجمهورية التونسية، مشددة على أن هذا القرار يأتي لتعزيز وتوطيد العلاقات الأردنية - التونسية على مختلف المستويات والأصعدة.

كما أشارت إلى زيارة الرئيس التونسي الباجي قايد السبسي إلى الأردن مؤخراً ولقائه جلالة الملك عبد الله الثاني، مؤكدة أنها كانت مثمرة وأحدثت نقلة نوعية.

كما أشارت إلى زيارة رئيس الحكومة التونسية الحبيب الصيد للمملكة ولقائه جلالة الملك وترؤسه أعمال هذه اللجنة مع رئيس الوزراء الدكتور عبد الله النسور.

وقالت إن هذه الزيارات تأتي في إطار العلاقات القوية التي تربط بين قيادتي البلدين والشعبين الشقيقين، وتفتح آفاقاً واسعة لزيادة النعاون السياحي والتجاري بين الدولتين.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :