facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




سمر محمد فخري العجلوني تناشد ..

07-04-2016 11:35 PM

منذ عهد جلالة المغفور له الملك الحسين الباني طيب له ثراه،   نسج والدي الإعلامي محمد فخري العجلوني أجمل القصص في الحب والولاء والإنتماء والصمود في وجه العاتيات, وتمكن من تأسيس الشركة العربية لخدمات البث الإذاعي والتلفزيوني ABS، المنتشرة في مكاتبها على مدى خمسة عشرة دولة عربية وأجنبية، تقدم خدمات البث الإذاعي والتلفزيوني للمحطات الفضائية.

  وفي عهد جلالة الملك عبدالله الثاني ، فتحت الشركة نوافذها لضوء المستقبل، بعد أن اتخذت من الأردن مقراً لها، لتنتشر في أهم دول العالم، وتجعل من الأردن مقصداً مهماً للمحطات الفضائية العربية والأجنبية التي استفادت من وجود الشركة وخدماتها، لتأسس مكاتباً لها في الأردن؛ لتغطية الأحداث السياسية والاقتصادية التي تدور فيه، اعتماداً على ما تقدمه الشركة من خدمات وستوديوهات وسيارات متنقلة للبث التلفزيوني.

ومنذ سنوات طويلة قام والدي بفتح فرعاً للشركة في جمهورية مصر العربية؛ ليقدم خدماته للمحطات الفضائية العاملة هناك، ومن بينها قناة الجزيرة.

  وفي لحظة كان ليل الأمة تلفه العتمة وتتبدل فيه الدول، وتبدلت الأحوال السياسية في جمهورية مصر العربية، واغلقت مكاتب قناة الجزيرة الفضائية هناك، وأوقف والدي تقديم خدماته لقناة الجزيرة في مصر الشقيقة احتراماً لسيادة الدولة وقرارها المتمثل باغلاق مكاتب الجزيرة.

 وبتاريخ 27/10/ 2015ولدى مغادرة والدي مطار القاهره أبلغ بوجود منع سفر عليه، وبعد مراجعته للنيابة العامة والتحقيق معه، أخلي سبيله بكفالة مالية،  وتواصل السفير الأردني في القاهره الدكتور بشر الخصاونة مع الجهات المعنية هناك، وبذل كل ما لديه من قوة وعزيمة وضغط على كافة الاطراف المعنية في القضية، من أجل  السماح لوالدي بمغادرة مصر لمتابعة استثماراته في الأردن التي يصل رأس مالها إلى ملايين الدنانير، وتوفر مئات فرص العمل للشباب الأردنيين في مكاتب الشركة المنتشرة في مناطق مختلفة من العالم.

وبعد وعود كثيره من جميع المعننين بالقضية برفع منع السفر والسماح لوالدي بالعوده إلى وطنه الأردن ، الا أن كل المحاولات فشلت ولأسباب لا نعرفها، ولم يتم قبول الطلب الذي قدمه والدي مرات عديدة للنيابة العامة، لمحاكمته أو السماح له بالسفر،  ومنذ ذلك التاريخ وإلى يومنا هذا تواصل السلطات المصرية منع سفر والدي، تحت عنوان (عدم كفاية الأدلة)، باعتباره متهماً بمساعدة قناة الجزيره للعمل في مصر سنة ٢٠١٣ !!

ابنتكم سمر محمد فخري العجلوني





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :