facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فريق تطوعي بلواء بصيرا للتوعية باضرار المخدرات

10-04-2016 08:09 PM

عمون - شكل مجموعة من النشطاء الشباب في لواء بصيرا بالتعاون مع مكتب مكافحة المخدرات في الطفيلة فريق "القدرات لمكافحة المخدرات" التطوعي لدعم نشامى ادارة مكافحة المخدرات فيما يخص التوعية من خطر هذه الآفة المجتمعية ونشر افكار إدارة مكافحة المخدرات التوعوية والوقائية.

وتضمن الفريق المنسق العام والناطق الاعلامي للفريق سهيل الشروش فيما تولى عصام المسيعديين تنسيق المؤتمرات واللقاءات وليث الزيدانيين مراقب داخلي للفريق وعبدالوالي السعودي منسقا لمواقع التواصل الاجتماعي والانترنت ومحمد الخصبية مصور للفريق وعمر المزايدة منسقا للبروشورات والملصقات.

من جانبه اكد مدير مكتب مكافحة المخدرات في الطفيلة الرائد منذر المجالي بأن الشباب شركاء في مكافحة المخدرات من خلال المشاركة بالمبادرات والانشطة الكفيلة بالتوعية من خطر افة المخدرات والوقاية منها.

وأضاف المجالي ان نشامى مكتب مكافحة مخدرات الطفيلة تعمل ضمن خطة توعوية واضحة تهدف الى مكافحة آفة المخدرات وذلك عبر الشراكة الحقيقية مع فعاليات المجتمع مثمنا تأسيس هذا الفريق الشبابي التطوعي للعمل على التوعية من خطر المخدرات.

الناطق الاعلامي باسم الفريق سهيل الشروش اوضح بان انطلاق هذه المبادرة الشبابية التطوعية جاءت لدعم نشامى ادارة مكافحة المخدرات في الطفيلة ضمن مكافحة آفة هذا الخطر المجتمعي الذي يسهم في تدمير الاجيال والمجتمعات ومحاولة الوصول الى مجتمع خالي من المخدرات.

وأضاف الشروش ان عمل الفريق سيكون ضمن اعداد برامج متكاملة تتضمن ندوات ومبادرات وأفكار غير مستهلكة في المجتمع المحلي تهدف جميعها الى التوعية من خطر المخدرات وتساعد ادارة مكافحة المخدرات على نشر افكارها ورؤيتها الوقائية والعلاجية للمواطنين السليمين صحيا والمدمنين.

وأشار الى أن رؤية الفريق تتطلع الى تعميم هذه الفكرة لتصل الى كل محافظات وألوية الاردن لمكافحة المخدرات الخطرة على جميع قطاعات المجتمع ودعم نشامى ادارة مكافحة المخدرات في محاربتها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :