facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اجراءات لتشغيل القرية الحضرية في مادبا

10-04-2016 08:51 PM

عمون - قال محافظ مادبا الدكتور محمد السميران انه تم اتخاذ جملة من الاجراءات لتجميل مدينة مادبا وتهيئة عدد من المواقع العامة لتكون متنفسا للمواطنين وزائري المدينة .
واضاف في تصريح صحفي اليوم الاحد ان القرية الحضرية في مادبا تمت تهيئتها واجراء الصيانة اللازمة لها وزراعتها بالأشجار وترتيب حراسة ثابتة لها من كوادر بلدية مادبا بالاتفاق مع المستثمر ليصار الى تشغيلها قبل نهاية الشهر الحالي لتكون متنفسا للمواطنين والاستفادة من خدماتها.

وبين السميران هناك حملة لإزالة التشوهات من مدخل مدينة مادبا الشرقي من خلال تقليم الأشجار والإسراع باستكمال خطوط تصريف مياه الإمطار وإعادة الأوضاع للطريق حتى تكون خالية من الحفر والمعيقات المرورية. واضاف انه يجري العمل على تنظيف مسار وادي الحبيس تجنبا لحدوث العكورة في ابار الواله والهيدان التي تزود محافظة مادبا بمياه الشرب بحيث يتم عمل ستائر ترابية والتخلص من الجيف و الدواجن النافقة التي يتم التخلص منها من قبل البعض بالإضافة لمنع رمي مخلفات الصهاريج.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :