facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




شكاوى من تأخر توزيع 1800 وحده سكنية بالاغوار الجنوبية

11-04-2016 01:41 PM

عمون - خلدون حباشنه - شكا مواطنون في لواء الاغوار الجنوبية اليوم الاثنين من تأخير توزيع 1800 وحده سكنية من تنظيم مدسوس اقرتها الجهات المختصة في سلطة وادي الاردن وتم تحويل مخططاتها الى مكتب دائرة الاراضي والمساحة في اللواء.

وقالوا لـ (بترا) ان الحاجة ماسة لتوزيع الوحدات السكنية لاسباب تتعلق بالاكتظاظ العائلي وارتفاع نسبة المتزوجين من الذين يقطنون مع اهاليهم بحيث اصبحت المنازل تضم عدة عائلات في المنزل الواحد، مضيفين ان تاخر المخطط التنظيمي من الاساس رتب سنوات من الانتظار.

واضافوا ان وصول المخطط التنظيمي الى دائرة الاراضي والمساحة يستلزم العمل على انجاز توزيع الوحدات السكنية لغايات حل مشكلة عدد كبير من المواطنين الذين ينتظرون الحصول على مساحات للبناء عليها لغايات التوسع واقامة منازل وفق التنظيم الجديد.

بدوره، اكد مدير مكتب الاراضي والمساحة في الاغوار الجنوبية حسن الذنيبات ان الرفع المساحي للاراضي المشمولة بالتنظيم وصل الى دائرة الاراضي ويحتاج من 4 الى 5 اشهر لغايات انجازه، موضحا ان تدقيق المعاملات وبيانات التغيير واجراءات التوحيد والتجزئه للمشروع البالغه مساحته 1800 وحدة تحتاج وقتا وجهدا مكثفا ودقيقا.

وبين ان افراز الوحدات ومطابقتها وترقيمها على المخططات ونقلها من السجلات الحمراء الى الصفراء يستلزم وقتا في ظل وجود عمل يومي ومعاملات اخرى مع عدم توفر الكادر الكافي للانجاز، مشيرا الى ان عدد العاملين في المكتب لا يزيد عن 5 موظفين يؤدون واجبات رسمية يوميه اضافة الى حجم عمل كبير ودقيق يتعلق باجراءات توزيع الوحدات .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :