facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"علـوم الرياضة" تكرم الطراونة


14-04-2016 06:25 PM

عمون- أكدت الهيئات التدريسية والإدارية والطلابية في كلية علوم الرياضة في الجامعة الأردنية أن لرئيس الجامعة السابق الأستاذ الدكتور اخليف الطراونة بصمات إنسانية وفكرية إنعكست على تطور جميع المؤسسات الجامعية.

وقال عميد الكلية الدكتور وليد رحاحلة خلال الحفل التكريمي الذي أقامته الكلية للطراونة اليوم بمناسبة إنتهاء فترة عمله رئيساً للجامعة أن الطراونة كرس جهوده من أجل رفعة الكلية وتقدمها خصوصاً إجراء إصلاحات شاملة لمرافق الكلية وإنشاء ملاعب رياضية جديدة وتمتين جسور التعاون مع المجتمعات المحلية.

وأضاف أن الكلية تكرم علماً أكاديمياً بارزاً إستطاع بالرغم من التحديات والصعوبات من إيجاد الحلول المناسبة للعقبات التي واجهتها خصوصاً في البنى التحتية التي تعد الأساس في تطور العلمية التعليمية والتدريبية والتأهلية في تخصصات الكلية الأكاديمية.

بدوره أعرب رئيس فرع إتحاد الطلبة في الكلية سعد العبادي نيابة عن طلبة الكلية إعتزاز وفخر الجسم الطلابي بالإنجازات التي تحققت في عهد الطراونة مؤكداً أنه حمل رسالة تنويرية ورؤية إستهدفت حث الطلبة على تعزيز الإنتماء للوطن وقياديته الهاشمية.

وأشار أن للطراونة سيرة أكاديمية وإنسانية كان لها أثار واضحة المعالم لتحقيق الجامعة هدفها الإستراتيجي للوصول للعالمية بقوة وكفاءة عالية المستوى.
من جهته أعرب الطراونة عن تقديره وإمتنانه لعميد وأسرة الكلية أساتذه وإداريين وطلاباً على إقامة هذا الحفل الذي يجسد أنبل المعاني والقيم الرفعية لدى الرياضين الذين هم شعلة الأمل والعطاء في الأردن العزيز.

وقال أن ما يميز كلية الرياضة وطبيعة عملها أنها تضع التشاركية في سلم أولوياتها الأمر الذي يدعو إلى ضرورة تشكيل نواه من فريق متجانس يعمل لرفع مستوى أداء الكلية والنهوض بالمسؤوليات للإرتقاء بها لمصاف كليات الرياضة محلياً وعربياً ودولياً.

وحث طلبة الكلية على إغتنام فرصة وجودهم في الكلية والتعاون من أجل تطوير مخرجاتها لتسهم في تطور الألعاب والنوادي الشبابية والرياضة في الأردن.

وقدم عملية الكلية وممثل عن إتحاد الطلبة ومندوبين عن طلبة برنامج الدراسات العليا وبرنامج البكالوريوس دروعاً وهدايا تذكارية للطراونة تقديراً وعرفاناً لما قدمه من جهود متواصله لتطوير أداء الحركة الشبابية في الأردن.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :