facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الحياري يبحث مع موظفي المنافذ الحدودية التحديات


18-04-2016 01:32 PM

عمون - (بترا)- بحث الرئيس التنفيذي لهيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن المهندس فاروق الحياري مع موظفي الهيئة العاملين في المنافذ الحدودية بمدينة العقبة التحديات التي تواجه العمل في المعابر واليات التغلب عليها في اطار نهج مؤسسي اختطته الهيئة ما بعد الدمج لترسيخ التشاركية والعمل بروح الفريق.
واكد أهمية الدور الملقى على عاتق موظفي الهيئة العاملين في المنافذ الحدودية، واصفا إياهم بالعين الساهرة والواجهة الامامية لمنع دخول اي مواد مشعه او نووية غير مرخصه بما في ذلك النفايات المشعه واية بضائع ملوثه اشعاعيا.
وكان المهندس الحياري ومسؤولون في الهيئة قد زاروا عددا من المنافذ الحدودية (معبر الملك حسين، جمرك عمان ومطار الملكة علياء) في اطار برنامج توعية خاص بموظفي المعابر الحدودية.
كما شارك العاملون في المنافذ الحدودية في ورشة عمل حول معايير جائزة الملك عبدالله الثاني لتميز الأداء الحكومي والشفافية نظمتها الهيئة بحضور فريق الجائزة.
وقال المهندس الحياري في كلمة في افتتاح الورشة ان الجائزة معيار مهم للاداء وساحة للتنافس الشريف لخدمة الأهداف التي قامت من اجلها المؤسسات بما فيها هيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن.
من جانبها، قدمت ضابط ارتباط الجائزة في الهيئة ضحوك خير عرضا حول مفهوم والية عمل الجائزة والمعايير الأساسية والفرعية، مؤكدة أهمية مأسسة العمل المتميز في الهيئة وتقييم أداء الموظفين والمديريات بشكل ربعي وتبني الافكار الابداعية وترجمتها على ارض الواقع.
وعرضت خير أيضا اهم النقاط في التعامل مع متلقي الخدمة والنقاط التحسينية اللازمة لزيادة فاعلية الخدمة المقدمة لمتلقيها.
واستمع المشاركون في الورشة الى عرض حول اهم انجازات الهيئة والخدمات التي تقدمها لموظفيها ودورها الاجتماعي من خلال المسؤولية المجتمعية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :