facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المركزية ترعى حفل الإرتقاء بالمشهد الفني الأردني


18-04-2016 06:43 PM

عمون - رعت المركزية الوكيل الحصري لسيارات تويوتا ولكزس وشاحنات هينو في الأردن، الحفل الموسيقي AMMAN NEW YORK FUSION الأول من نوعه في المملكة الأردنية. الحفل قدم مزيجاً فريداً بين الفرق العربية والأجنبية، حيث شاركت من عمان فرقة YarubSmarait& The Groupوفرقة المربع El Murabba3 ومن نيويورك فرقة New York Gypsy All Stars، وأقيم في المركز الثقافي الملكي فيالمدينة الرياضية.

وتأتي رعاية المركزية لهذا الحدث في إطار برنامجها للمسؤولية الإجتماعية"تويوتا لايف"،الذي يهدف الى تقديم الدعم والرعاية للنشاطات والمهرجانات الموسيقية المحلية والعالمية التي تستضيفها المملكة، والعمل على نشر الثقافة الموسيقية بين الشباب وإتاحة الفرصة لهم ليكونوا على تواصل مع العالم والإنفتاح على التنوع الموسيقي والثقافي والفني العالمي.

نائب المديرالعام في الشركة المركزية للتجارة والمركبات نديم حداد علّق على هذه الرعاية بالقول:" نحرص في المركزية على تقديم الدعم لكافة المواهب والفرق الشابة.
وحفل AMMAN NEW YORK FUSION شكّل فرصة مميزة لتفاعل الثقافات ومزج الموسيقى العربية مع الغربية وتقديمها للجمهور الأردني. كما أتاح المجال أمام الفرق الأردنية للإستفادة من الخبرات العالمية المشاركة في هذا الحفل، من خلال تقديم أعمال مشتركة على المسرح. فالمركزية ومن خلال منصتيها "تويوتا لايف" و "تويوتا كوميدي" تُحاور جيل الشباب بلغته وتعمل على بناء علاقة شراكة مع هذا الجيل، من خلال الإصغاء لحاجاته واحتضان الطاقات والمواهب الفنية الأردنية الشابة، إن كان في الموسيقى أو الكوميديا أو غيرها من المجالات والإرتقاء بالفنون على أنواعها".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :