facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الزرقاء تستعد لـ كأس العالم للسيدات - صور


20-04-2016 02:30 PM

عمون - بدأت بلدية الزرقاء بعمل صيانة للشوارع المؤدية الى مدينة الامير محمد للشباب، استعدادا لبطولة كأس العالم للسيدات تحت سن 17 والتي تستضيفها المملكة في الربع الاخير من هذا العام.

وقال رئيس بلدية الزرقاء المهندس عماد المومني لـ عمون ان البلدية بدأت بتعبيد الشوارع وتركيب حجر الكندرين وارصفة بالاضافة الى عمليات تجميل للشوارع مثل الدهان وزراعة اشجار النخيل للطرق المؤدية الى المدينة الرياضيه في الزرقاء تجهيزا للبطولة.

واضاف المومني ان هذا العمل جاء دعما من البلدية لانجاح هذه البطولة ونقل الصورة الحضارية للمدينه للمنتخبات العالمية المشاركة.

يذكر أن المملكه ستستضيف في بداية شهر ايلول لهذا العام فعاليات بطولة كاس العالم للسيدات تحت سن 17 ومدينة الزرقاء من المدن المستضيفه للبطولة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :