facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





حفل استقبال في "المعلمين" - صور


20-04-2016 02:53 PM

عمون - قرر مجلس نقابة المعلمين الأردنيين اختيار عيسى الطراونة النقابة أمينا للسر، ومأمون المحاسنة أمينا للصندوق، بحسب ما صرح به نقيب المعلمين باسل فريحات.

وقال فريحات إنه تم اختيار الدكتور عبدالرحمن الزبن نائبا لأمين السر، والأستاذ حسين الشبول نائبا لأمين الصندوق.

جرى ذلك خلال الاجتماع الاول للمجلس الذي عقد اليوم في مقر النقابة، وقد اوضح فريحات ان بقية اللجان النقابية التي سيتم استكمال توزيعها على الأعضاء خلال الاجتماع القادم، داعيا جميع المعلمين الالتفاف حول نقابتهم والمشاركة الفاعلة في لجان العمل التطوعية في كل الفروع.

وفي سياق متصل، نظمت النقابة حفل استقبال لمجلسها الثلاثاء، بحضور النائب الأول لرئيس مجلس النواب مصطفى العماوي، والنائب مصطفى الرواشدة، والنائب نايف الليمون، والامناء العامين لوزارة التربية والتعليم وعدد من ممثليها، وعدد من أعضاء الهيئة المركزية والعامة.

ورحب نقيب المعلمين بالحضور مؤكدا ضرورة الارتقاء بمهنة التعليم، والنهوض بالعملية التعليمية، وأن النقابة ستكون بيتا لجميع المعلمين.

وأكد فريحات أن حقوق المعلم ستكون في قمة أولويات النقابة ومجلسها الجديد، مشددا على أنه لن يكون هناك أي مساومة في هذه الحقوق.

وأشار إلى أن النقابة ستعمل من خلال الحوار والمناقشة والتشاركية مع وزارة التربية والتعليم للحصول على حقوق المعلمين وتطوير قطاع التعليم بشكل عام، وفقا للتوجيهات الملكية التي تركز على هذا المحور باعتبار الإنسان أساس التنمية، والاستثمار فيه هو الأولوية.

وتقدم النائب نايف الليمون، بتهنئة مجلس النقابة الثالث، مؤكدا على أن تستمر النقابة في النهوض بمجتمع المعلمين والدفاع عن حقوقهم.

بدوره هنأ نقيب المعلمين الأردنيين السابق الدكتور حسام مشة، مجلس النقابة الجديد، مشيرا إلى أن النقابة هدفها واحد وتسير لنفس الهدف والنتيجة، وأن النقابة هدف المجتمع الأردني.

وقال: "إن نقابة المعلمين تعنى بكل بيت وكل أسرة، نسلم الراية اليوم لأخيار كرام نحمّلهم جميعا أمانة التعليم وأمانة المسؤولية عن الأجيال القادمة، ونكمل المسيرة، فنحن اليوم جنود لهذه النقابة، ولتبقى نقابة المعلمين شامة في وجه الوطن".

نقيب المعلمين الأسبق، النائب مصطفى الرواشدة، أثنى على ما جاء بخصوص أهمية نقابة المعلمين، باعتبارها رافعة حقيقية للإصلاح بكل أشكاله، خصوصا إصلاح العملية التربوية والتعليم في الأردن.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :