facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أميركية من أصل أردني تسعي للوصول الي برلمان ولاية مشيغين


21-04-2016 08:31 PM

عمون - ديترويت - وليم سلايطه - تتنوع المناصب إلعامه التي يسعي المرشحون الوصول اليها في انتخابات اميركا هذا العام . من البيت الأبيض الي الكونجرس الاميركي الي كونجرس الولايات الاميركيه الي مناصب قضاة ومفوضين وأعضاء مجالس بلدية وقروية وغيرها الكثير .
الالاف المرشحين في جميع الولايات من مختلف الأصول والمنابت لكنهم أميركيون يجاهدون لبنا وطنهم كل حسب اختصاصه وقدراته من بينهم اول أميركية من أصل أردني جاكلين زيدان تسعي للفوز بعضوية مجلس نواب الولاية عن مدينة ديربورن ومناطقها المجاورة ( المنطقة الخامسة عشرة )
جاكلين فاخوري التي هاجرت مع افراد عائلتها من السلط في الاْردن الي ديترويت في ستينيات القرن الماضي ايقنت ومنذ نعومة أظفارها أهمية الانخراط في العمل السياسي لفهم هذا المجتمع الصناعي المعقد ليتسني لها المسا همة في التغيير الي الأفضل .
من والدتها الناشطة آليين فاخوري تعلمت جاكلين مبادئ العمل التطوعي وتوفرت لها فرص اكتساب مهارات عززت قدراتها وقربها من أناس من مختلف الثقافات والأجناس . التحقت جاكلين بجامعة وين ستيت واقترنت بالمهندس العربي الاميركي سام زيدان وتحولت للعيش مع افراد عائلتها من ديترويت الي ديربورن التي تعيش فيها منذ أربعة وعشرين عاماً
.وفي ديربورن تطوعت لمساعدة الطلبة الأجانب الملتحقين في مدارس ديربورن الحكومية واكتسبت خبرة في فُض النزاعات التي تحدث بين القادمين الجدد متعددي الثقافات والأديان واللغات. وتعمل بجد وما تزل في تجسيير الهوة التي تباعد بين الثقافات المتعددة داخل صفوف مدارس ديربورن الحكوميه مع التركيز علي التوجيه والإرشاد لمئات الطلبة والطالبات وأهاليهم لشرح واستيعاب ومن ثم الانخراط في المجتمع الصناعي الجديد بثقة وامل.
يتظمن برنامج عمل المرشحة جاكلين زيدان فاخوري
اذا ما فازت بعضوية مجلس تشريع الولايه في انتخابات هذا العام
تخفيف الاعبا الكبيرة والديون والفوائد الباهظة المترتبة
علي الفروض المستدانة من فبل طلاب الجامعات في
الولايه لإتمام تعليمهم
توفير الدعم المالي الحكومي لزيادة وتقوية برامج .ثنائي اللغة في جميع مدارس الولاية
استحداث قوانين تلزم اوليأمور طلبة المدارس الحكومية لتحمل مسؤولية اخفاق اولادهم في الصفوف المدرسيه
زيادة المخصصات الممنوحة للمتقاعدين العسكرين وتوفير برامج تدريب وتوظيف حقيقية لهم والعمل علي تحسين احوالهم المعيشية .
في الاسبوع الماضي أقامت المرشحة زيدان حفلا لجمع التبرعات لتغطية التكاليف الباهظة التي تتطلبها حملتها الانتخابية شارك فيه جمع من المؤيدين يمثلون مختلف الجاليات العربيه الاميركيه،ومن المقر ان تحييي الجالية الأميركية الاردنية في مشيغن حفلا لدعم المرشحة زيدان .
وتتضمن استراتيجية زيدان للوصول الي مجلس تشريع الولايه زيارة بيوت الناخبين في مدن وضواحي منطقتها الانتخابية وفتح قنوات التواصل والحوار معهم لتعريفهم بتفاصيل برنامجها الانتخابي .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :