facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





تمديد ساعات العمل في "الاعلى للشباب"

01-05-2016 06:27 PM

عمون - قرر المجلس الاعلى للشباب تشكيل غرفة عمليات وتمديد ساعات العمل حتى السادسة مساءً مع بدء العد التنازلي لاستضافة المملكة بطولة كاس العالم للسيدات تحت 17 بكرة القدم.

وقال رئيس المجلس الدكتورسامي المجالي ان المجلس الاعلى يعمل بكافة امكاناته وقدراته وطاقاته لاستضافة هذا الحدث العالمي .

واضاف " لا يخفى على احد الجهود الكبيرة التي يقوم بها سمو الامير علي بن الحسين على كافة المستويات للنهوض
بالكرة الاردنية من خلال علاقاته مع الاتحادين الدولي والآسيوي ومطالبته الدائمة باحقية الاردن باستضافة البطولات الكبرى وبرهن ذلك باختيار الاردن لاستضافة بطولة عالمية مثل نهائيات كأس العالم للسيدات تحت سن 17"، مشيراً الى ان الحكومة تعاونت بشكل كبير في تحضير البنى التحتية وفقا للمتطلبات الدولية.

وأكد المجالي أن المرحلة المقبلة ستشهد تسليم المنشآت بشكلها النهائي والتي تعد من الركائز المهمة لضمان تنظيم بطولة ناجحة بكافة المقاييس حيث تم تأهيل أربعة ملاعب رئيسية في عمّان وإربد والزرقاء، إلى جانب إنشاء وتأهيل الملاعب التدريبية للفرق المشاركة موزعة في أنحاء المملكة، من خلال الخطة الزمنية التي وضعها المجلس.

وأكد أن المنشآت والملاعب ستكون وفق أعلى المعايير والمواصفات الخاصة ببطولات كرة القدم العالمية الى جانب المراكز الإعلامية والمقاعد التي ستعد لذوي الاحتياجات الخاصة وبهدف تأمين اكبر عدد ممكن من الجماهير التي ستحرص على حضور مباريات البطولة وما يرافقها من احداث وفعاليات .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :