facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





توزيع مساعدات كويتية على أسر سورية في عجلون

01-05-2016 06:29 PM

عمون - وزع فريق تفاؤل التطوعي من دولة الكويت وضمن حملة قوافل الرحمة العالمية لإغاثة الأسر السورية في الأردن بالتعاون مع جمعية الإصلاح الاجتماعي في مقر جمعية المركز الاسلامي اليوم مساعدات نقدية على عدد من الاسر السورية في المحافظة.

وقال رئيس فريق تفاؤل التطوعي الدكتور عبد الله العجمي ان حملة التوزيع تاتي ضمن سلسلة من البرامج التي ينفذها الفريق في الوقوف الى جانب الاشقاء السوريين في الاردن ومساندتهم في التخفيف من معاناتهم مثمنا الدور الكبير للقيادة الهاشمية والشعب الاردني باستضافة الاشقاء السوريين ودعمهم.

وبين العجمي انه استفاد من حملة التوزيع 75 عائلة سورية بواقع 100 دينار لكل عائلة مشيرا الى ان الحملة مستمرة في الوقوف الى جانب المحتاجين والفقراء.

واستعرض مدير المركز محمد القضاة الانشطة والبرامج التي ينفذها المركز والخدمات ويقدمها للاسر الفقيرة والارامل والايتام وضمن مسؤوليته الاجتماعية تجاه المحتاجين.

وفي نهاية حملة التوزيع كرم القضاة الدكتور العجمي واعضاء فريق الحملة تقديرا لجهودهم في تقديم المساعدات لمستحقيها.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :