facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





المومني يؤكد أهمية الصوت المعتدل في الخطاب الاعلامي العربي

01-05-2016 07:28 PM

عمون - أكد وزير الدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمد المومني أهمية الصوت المعتدل والحضاري والانساني في الخطاب الاعلامي العربي من اجل التصدي للتحديات التي تواجه الدول العربية وشعوبها. واوضح خلال زيارته لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) ولقائه رئيس مجلس الإدارة والمدير العام الشيخ مبارك الدعيج الإبراهيم الصباح اليوم الاحد، اهمية دور الإعلام التنويري في توعية المواطن العريي بتحديات التطرف والارهاب التي تواجة الامة وحضارتها، مشيرا الى اهمية قيم الحرية والمسؤلية لزيادة الوعي لدى المواطن العربي للتصدي للافات الفكرية التي تواجه الامة.

ودعا الى تعزيز التعاون الإعلامي القائم بين وكالتي الأنباء الأردنية (بترا) ووكالة الانباء الكويتية (كونا) ليشمل مختلف المجالات التي تفيد الجانبين وفي مقدمتها تبادل الخبرات والتجارب بينهما، منوها بالدور الإعلامي البارز الذي تقوم به (كونا) والخدمات الإعلامية المتنوعة التي تقدمها الوكالة والتي تتميز بالحرفية والمهنية.

واشاد بأجواء الحرية التي يشهدها الإعلام الكويتي وانفتاحه على العالم مما ساعده على تطوير خطابه والارتقاء بمكانته إقليميا ودوليا..

وثمن الدكتور المومني الدور الإنساني الكبير الذي يقوم به أمير الإنسانية صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح والهيئات الخيرية الكويتية في تقديم العون والمساعدة اللازمة للاجئين السوريين.

من جانبه اكد الشيخ مبارك الدعيج ضرورة تعزيز التعاون الإعلامي العربي وأهمية التنسيق الدائم بين مختلف المؤسسات الإعلامية العربية وتبادل الخبرات والمعلومات.
واستعرض الجانبان خلال اللقاء التطورات السياسية على الساحتين الإقليمية والدولية ودور الإعلام في التعامل معها ومعالجتها والتعاون الإعلامي القائم بين والمملكة ودولة الكويت الشقيقة.

كما استعرض الجانبان الجهود المبذولة لتطوير الإعلام العربي والارتقاء بمستوى الخطاب الإعلامي لاسيما في هذه المرحلة الحساسة التي تشهد تغييرات وتطورات إقليمية متسارعة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :