facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ازالة اعتداءات مزارع الاغنام على سعة شارع فوعرا في اربد

02-05-2016 05:17 PM

عمون - أزالت بلدية اربد الكبرى اليوم الاثنين السياجات الحديدية لمزارع الاغنام الواقعة في شارع فوعرا جراء امتدادها لسعة الشوارع واثرها البيئي والصحي على المارة.

وقال رئيس البلدية المهندس حسين بني هاني ان اعمال الازالة تمت بالتعاون ما بين قسمي المشاغل والمتابعة والتفتيش وبإسناد من الاجهزة الامنية التي وفرت الحماية لموظفي البلدية.

واضاف ان البلدية انذرت اصحاب المزارع عدة مرات بإزالة هذه الاعتداءات واخرها امهلوا ثلاثة اسابيع لإزالتها لكنهم لم يمتثلوا بل ان بعضهم تمادى من خلال عمل ارضيات على سعة الرصيف والشارع ليبدو وكانه جزء من المزارع.

واكد استمرارية اعمال الازالة في كل المناطق التي تشهد حالات اعتداءات على الارصفة وسعة الشوارع بعد ان تمادى البعض في استغلالها، داعيا المخالفين الذين لم تصلهم آليات البلدية الان الى ازالة اعتداءاتهم طوعا تجنبا لمصادرتها او تلفها جراء اعمال الازالة من خلال البلدية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :