facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الامانة تكرم 150 عامل من كوادرها احتفاءاً بعيد العمال

02-05-2016 09:45 PM

عمون - مندوبا عن أمين عمان كرم مدير المدينة المهندس عمر اللوزي على مسرح الاوديوم بالساحة الهاشمية 150 عامل من كوادر الامانة ، بمناسبة عيد العمال وتزامنا مع احتفالات المملكة بمئوية الثورة العربية الكبرى وضمن فعاليات أمنا عمان.

وهنأ المهندس اللوزي في كلمته التي القاها في الإحتفال عمال الأمانة بعيدهم الذي يمثلُ عيداً للعملَ والبذلَ، والتفكيرَ بمستقبلِ مدينة عمان وخدمتها ، مؤكدا أن الاحتفال بهذا العيدِ يكون بالعطاءِ والإنجاز، وتقديمِ جهدٍ أكبر لنيلِ رضى مواطني مدينة عمّان وزوّارها، وإلى جانبِ ذلك، نحتفلُ بهذا العيد من خلالِ تكريمِ العمّالِ المميزين وإدخالِ البهجةِ على نفوسِهم، فباركَ اللهُ في جهودِكم وجهودِ كلِّ من يعملُ لرفعةِ الوطنِ وتقدّمه ونمائِه.

واكد إن خدمةُ المدينةِ، والوصولِ إلى رضى المواطنِ، لا يمكن تحقيقُه إلا من خلالِ شراكةِ كافةِ مواطني عمّان مع الأمانةِ في المسؤولية تجاه مدينتهم، وكذلك شراكةِ مختلفِ القطاعاتِ والهيئاتِ والمؤسسات العاملةِ في المدينة، فأمانةُ عمّان تمثلُ المظلةَ والموجه والمحفزّ للعملِ المفضي إلى خدمةِ مدينةِ عمّان، أما ذلك العمل نفسَه فهو عملٌ مشتركٌ بالضرورة، ولطالما ساهمتْ كافةُ الجهاتِ في مساعدةِ الأمانةِ على الارتقاءِ بما يجري تقديمُهُ من خدماتٍ، في فضاءاتِ المدينةِ وميادينها، في كافة المجالات.

ونوه الى أن أمانةَ عمّان قد ذهبتْ في برنامجِ "أمُّنا عمّان"، إلى إدراجِ مهامِ العملِ المختلفةِ؛ لتكونَ عناصرَ رئيسيةٍ فيه، انطلاقاً من إدراكها أن تطويرَ المدينةِ والارتقاءِ بالخدماتِ المقدمةِ فيها، لا بدَّ أن يكون متوازناً وشاملاً، وهذا يعني أن الشراكةَ مع المواطنين، والشراكاتِ مع الجهات ِالحكوميةِ والأهليةِ والخاصةِ، لا بد أن تكونَ شاملةً ومتوازنةً هي الأخرى، من أجلِ غدٍ أفضلٍ، ومدينةٍ أجمل.

وعبر رئيس النقابة العامة للعاملين في البلديات وأمانة عمان السيد همام المعايطه عن اعتزازه بالشراكة مع امانة عمان الكبرى التي لا تألوا جهداً بدعم العمال والمستخدمين وايماناً بدورهم الكبير في خدمة المجتمع وتقديرا للجهود التي يبذلونها لتعزيز الصورة الجمالية لعاصمتنا الحبيبة عمان والمحافظة على نظافتها.

وثمن عالياً توجيهات امين عمان والادارة العليا بضرورة توعية وتثقيف العمال والمستخدمين بمعايير الصحة والسلامة المهنية وتأهيلهم وتعزيز قدراتهم العملية والميدانية ؛ لافتاً الى اهمية الزيادات التي تقاضاها العمال والمستخدمين على رواتبهم مؤخراً وأسهمت بتحسين أوضاعهم المعيشية وحفّزتهم لبذل المزيد من الجهد والعمل.

وبين المدير التنفيذي للموارد البشرية في امانة عمان حاتم الحنيطي ان حفل التكريم الذي يقام سنويا يخصص له 10 الاف دينار من صندوق الخدمات الاجتماعية الخاص بالعمال والمستخدمين لتكريم 100 عامل و 5 الاف دينار من صندوق نقابة العاملين في الامانة حسب رئيس نقابة العاملين في البلديات همام المعايطة لتكريم 50 عامل وذلك حسب الاقدمية و لمن تعرضوا لاصابات خلال العمل ، و لعاملات حسب الاقدمية.

وشمل حفل التكريم الذي حضره عدد من اعضاء مجلس أمانة عمان وكبار المسؤولين فيها عرض مسرحية ( عمرانه يا بلد ) للفنان حسين طبيشات والتي تدعو الى تغليب قيم العمل الشريف ونبذ ثقافة العيب وتقدير جهود عمال الوطن .
كما قدمت فرقة أمانة عمان عدد من الأغان الوطنية وعروض الدبكة التراثية تفاعل معها بعفوية الحضور الكبير من العمال .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :