facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





"المهندسين" تنظم يومين طبيين للعائلات السورية


03-05-2016 02:05 PM

عمون - نظمت لجنة إغاثة العائلات السورية في نقابة المهندسين الأردنيين بالتعاون مع فروع النقابة في محافظتي مادبا والمفرق يومين طبيين مجانيين للعائلات السورية المتواجدة في المحافظتين.

وقال رئيس اللجنة المهندس علي العموش إن حملة تنظيم أيام طبية مجانية للعائلات السورية تأتي في إطار حرص النقابة على تفعيل مسؤوليتها الاجتماعية تجاه الأخوة اللاجئين السوريين في المملكة.

وأوضح أن الأيام الطبية في كلتا المحافظتين استفاد منها ما يزيد عن 900 فرد من الأطفال والنساء والشيوخ، مبينا أنه تم صرف العلاجات اللازمة تبعا لكل حالة.

وأشار م. العموش إلى أن الحملة وفرت أطباء اختصاص للأطفال والنساء وأطباء عامين ليتسفيد أكبر قدر من أفراد العائلات السورية العفيفة.

وأكد أن الحملة ستشمل خلال الفترة القادمة مناطق أخرى في المملكة، سعيا لتلبية الاحتياجات الطبية لأكبر عدد من الأسر السورية العفيفة وتمكينها من الحصول على العلاج اللازم دون أي كلفة مادية




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :