facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الاتحاد الأوروبي: ملتزمون بالاستمرار بدعم حرية الرأي والتعبير

03-05-2016 08:52 PM

عمون - (بترا)- قالت مسؤولة السياسات الخارجية بالاتحاد الأوروبي فيديريكا موجيريني إن الاتحاد الأوروبي ملتزم بالاستمرار في دعم حرية الرأي والتعبير وحمايتها حول العالم.

ودانت خلال حديث بمناسبة اليوم العالمي لحرية الصحافة الذي يصادف اليوم الثلاثاء: "الترهيب والعنف المتزايدين ضد الصحفيين، والمدافعين عن حقوق الإنسان، والفاعلين في المجال الإعلامي حول العالم، عندما يمارسون الحق في حرية الرأي والتعبير عبر وسائل الإعلام الإلكترونية وغير الإلكترونية". وأضافت: "ان الاتحاد الأوروبي يود التذكير بعد مرور 25 عاماً على إعلان وينــدهـوك، بالمبدأ الذى يعتبر أن "تأسيس وصيانة وتعزيز صحافة مستقلة وتعددية هي أمور لا غنى عنها لتقديم الديمقراطية والحفاظ عليها في الأمة، وللتنمية الاقتصادية".

وأوضحت المسؤولة الاوروبية بأن الحق في حرية الرأي والتعبير يتضمن حرية البحث عن المعلومات وتلقيها ونقلها، وهو عنصر رئيس من عناصر الحكم الديمقراطي والتنمية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :