facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




السفير الصمادي يعلن عن تأسيس ملتقى نشامى الاردن في قطر


04-05-2016 02:12 PM

عمون - تحت اشراف سفارة المملكة الاردنية الهاشمية- الدوحة تم الاعلان هذا اليوم عن تأسيس ملتقى نشامى الاردن في قطر وهو ملتقى جديد لجميع ابناء الجالية الاردنية في دولة قطر الشقيقة.

وبهذه المناسبة قال السفير زاهي محمد الصمادي ان هذا الملتقى سيعمل على تعزيز الانتماء للوطن والولاء للقيادة الهاشمية، كما يعمل ضمن أطر لا تتعارض مع القوانين المرعية في كل من المملكة الأردنية الهاشمية ودولة قطر الشقيقة، كما اشار إلى ان هذا الملتقى سيعمل ضمن رؤية واهداف ساميه من شأنها رفع مستوى التواصل بين ابناء الجالية وتعزيز العلاقات بين البلدين واشار سعادته بان اهداف الملتقى هي على النحو التالي:

1. تأصيل وتقوية الروابط التكافلية فيما بين أفراد الجالية.
2. المساعدة في حل المشاكل التي قد تعترض المواطنين الاردنيين بالتنسيق والتعاون مع السفارة الاردنية.
3. متابعة ورعاية مصالح أبناء الجالية الأردنية داخل الأردن وقطر.
4. القيام بنشاطات ثقافية واجتماعية وفنية ورياضية للتعريف بالوطن والترويج والتسويق للأردن وحضارته.
5. إقامة الاحتفالات والمهرجانات في المناسبات الوطنية الأردنية.
6. المساعدة في توطيد العلاقات الأردنية القطرية في كافة النواحي.
7. مشاركة دولة قطر الشقيقة أعيادها الرسمية.
8. تعزيز علاقات الإخوة والصداقة مع الجاليات الأخرى.

وذكر سعادة السفير الصمادي، بان الملتقى قد انبثق عنه ثلاثة لجان، تعمل على تحقيق الاهداف المرجوة من الملتقى. وهذه اللجان هي:- اللجنة الاجتماعية والعلاقات العامة، اللجنة الإعلامية، ولجنة مساندة المنتخبات الوطنية.

هذا وسيصار في وقت قريب الاعلان عن طريقة تواصل ابناء الجالية مع اعضاء الملتقى واللجان العاملة فيه، والاستماع الى كافة الاقتراحات والمبادرات التي تصب في مصلحة ابناء الجالية، وترتقي بسمعتها كما ارادها دوماً ان تكون صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله ابن الحسين المعظم (حفظه الله).

ويمكن لأبناء الجالية التواصل مع " ملتقى نشامى الاردن في قطر" او اي من لجانه من خلال الناطق الاعلامي للملتقى السيد/ محمد مشعل وذلك الى ان يتم اقامة صفحة فيسبوك وموقع الكتروني خاص بالملتقى.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :