facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





حلقة حوارية حول سيل الزرقاء والانتهاكات التي يتعرض لها

04-05-2016 05:30 PM

عمون - افتتح رئيس بلدية الزرقاء المهندس عماد المومني اليوم الأربعاء حلقة حوارية، تنظمها جمعية الزرقاء للبيئة والتنمية المستدامة بالتعاون مع بلدية الزرقاء بعنوان: سيل الزرقاء ما بين الاستمرار في الانتهاكات البيئية والوعود الرسمية بالتأهيل.

وقال المومني سيكون هناك هيئة شعبية تشارك فيها البلديات التي يمر من خلالها سيل الزرقاء، والبيئة ومؤسسات المجتمع المدني بهدف الاسراع بتأهيل السيل واعادة الحياة اليه من خلال تطويره وزراعة جوانبه وازالة كافة المعيقات من مجراه، مبينا ان خط الصرف الصحي الموازي للسيل يشكل مكرهة ومشكلات فنية تتسبب بالتلوث الذي يؤثر على مجاوري السيل.

واضاف ان البلدية طالبت ان يكون في مجرى السيل خط ناقل لمعالجة المياه الصناعية، مبينا ان المطالبة بدأت تؤتي ثمارها من خلال قرار الحكومة بانشاء محطة لمعالجة المياه الصناعية العادمة في منطقة الظليل.

وعرض رئيس جمعية البيئة المهندس عدنان الزواهرة للواقع البيئي في سيل الزرقاء من خلال عرض صور للزرقاء قديما وحديثا ولمجرى السيل من عين غزال وحتى سد الملك طلال، مشيرا الى اهم مشكلات سيل الزرقاء المتمثلة بفيضان خطوط الصرف الصحي من المناطق المجاورة له وجريانها ضمن المجرى وانتشار وتراكم الانقاض والمخلفات والطمم في المجرى.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :