facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الحمدالله: الاردن يمثل العمق الاستراتيجي لفلسطين


05-05-2016 06:29 PM

عمون- بحث رئيس الوزراء رامي الحمد الله، اليوم الخميس، مع وزيرة الثقافة الأردنية لانا مامكغ، سبل تعزيز التعاون بين البلدين في المجال الثقافي، وذلك بحضور وزير الثقافة الفلسطيني إيهاب بسيسو، والسفير الأردني لدى فلسطين خالد الشوابكة.

وشدد رئيس الوزراء، لدى استقباله ضيفته في مقر رئاسة الوزراء في مدينة رام الله، على عمق العلاقات الأخوية بين البلدين، مجددا التأكيد أن الاردن يمثل العمق الاستراتيجي لفلسطين، والداعم الأساسي لصمود ابناء شعبنا، مشيدا بدور الملك عبد الله بن الحسين والحكومة الاردنية في رعاية والدفاع المستمر عن المسجد الاقصى والمقدسات في القدس.

وحضر رئيس الوزراء مراسم التوقيع على البرنامج التنفيذي للتعاون الثقافي بين الأردن وفلسطين للأعوام 2016-2019، وقعه عن الجانب الفلسطيني وزير الثقافة إيهاب بسيسو ونظيرته الاردنية لانا مامكغ.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :