facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




خلف الحبتور ورئيس وزراء المجر يشهدان افتتاح «ريتز كارلتون، بودابست»


06-05-2016 10:32 PM

عمون - احتفلت شركة ريتز كارلتون بافتتاح فندق ريتز كارلتون، بودابست في الرابع من مايو/أيار 2016. وقد استقبل خلف أحمد الحبتور، مالك الفندق ورئيس مجلس إدارة مجموعة الحبتور، وهرفي هوملر، رئيس فنادق ريتز كارلتون والرئيس التنفيذي للعمليات، شركاءهما وضيوفهما في الفندق الجديد الفخم في العاصمة المجرية. وشارك أيضاً في الحدث رئيس الوزراء المجري فيكتور أوربان.

وقال الحبتور: «يسرنا أن نكون هنا للاحتفال بافتتاح أول فندق ريتز كارلتون في المجر، والأول في منطقة أوروبا الوسطى والشرقية. أتاحت شراكتنا مع فنادق ريتز كارلتون الجمع بين اثنين من أفضل الأسماء في قطاع الفنادق يعملان على تأمين معايير عالمية من الفخامة والضيافة». أضاف: «بودابست مدينة جميلة تتمتع بمزايا كثيرة، ونعتقد أن هذا الاستثمار سيجعلها أكثر جاذبية للأشخاص الذين يبحثون عن خدمات ممتازة خلال سفرهم بداعي العمل أو الترفيه».

وقال هرفي هوملر: «يشرفنا أن يتم افتتاح أول فندق ريتز كارلتون في بودابست. معاييرنا في الخدمة معترف بها دولياً، ويسرنا أن نقدمها إلى سوق جديدة. بودابست مدينة استثنائية، وتشكل وجهة ممتازة لاستضافة الفندق الجديد الذي ينضم إلى فنادقنا الأخرى».

يقع فندق ريتز كارلتون، بودابست ضمن مبنى تاريخي في ساحة إليزابيث. شُيد عام 1914 ليكون مقراً لإحدى شركات التأمين الإيطالية، وقد شهد تحولات عدة، لكنه افتتح أبوابه رسمياً في 12 إبريل/نيسان الماضي تحت اسم فندق ريتز كارلتون، بودابست - وهو فندق فخم مؤلف من 170 غرفة بغاية الأناقة، و30 جناحاً، ويطل على مناظر رائعة لكاتدرائية القديس ستيفن.

حضر الافتتاح الاخوان سفير المجر في الامارات اسامة نفاع والقنصل الاردني ببودابست زيد نفاع.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :