facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




لقاء مع اهالي شهداء في فعالية انتفاضة القدس وربيع العودة


12-05-2016 06:43 PM

عمون - قال المهندس شكيب عودة الله عضو مجلس نقابة المهندسين الاردنيين ان النقابة تقدم كل ما يمكن تقديمه لدعم صمود اهلنا في القدس وحماية المقدسات.

ورحب المهندس عودة الله بأهالي الشهداء المشاركين في الفعالية مؤكدا في افتتاحه لفعاليات اليوم الثاني من " انتفاضة القدس وربيع العودة" مندوبا عن نقيب المهندسين أن النقابة لن تتخلى عن دورها الوطني تجاه القضية الفلسطينية.

واشتملت فعاليات اليوم الثاني على لقاء مع زوجة الشهيد ابراهيم عكاري واولاده ووالدة الشهيد احمد جمال طه والذين استشهدوا بعد تنفيذهم لعمليات طعن ودهس خلال انتفاضة القدس الحالية.

واكد أهالي الشهداء في كلماتهم وحوارهم مع مقدم الفعالية الاعلامي نديم الحسن على ان أبناءهم قدموا ارواحهم هدية لفلسطين دفاعا عن المسجد الاقصى والمقدسات وعن شرف الامة.

كما قال اهالي الشهداء انهم غير نادمين على ما قدموه وقدمه ابناؤهم مؤكدين على ان هذا هو رد الفعل الطبيعي على جرائم الاحتلال ضد فلسطين ارضا وشعبا ومقدسات.

وخلال اللقاء تم عرض مجموعة من الفيديوهات لمشاهد من الانتفاضة الفلسطينية بالاضافة الى كلمة القاها والد الشهيد مهند الحلبي عبر الهاتف بعدما منعته قوات الاحتلال من مغادرة فلسطين باتجاه الاردن للمشاركة في الفعالية .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :