facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"تنفيذي الرمثا" يبحث ترتيبات المشاركة باحتفالات مئوية الثورة العربية

19-05-2016 03:42 PM

عمون- بحث المجلس التنفيذي للواء الرمثا اليات المشاركة في احتفالات احياء مئوية الثورة العربية الكبرى وتنظيم جهود مؤسسات المجتمع المدني والخدمي والدوائر الرسمية والاهلية التي ستشارك في الاحتفال الرئيسي المقرر في عمان في الثالث من حزيران المقبل.

وتدارس المجلس خلال اجتماعه اليوم، الذي خصص لبحث المشاركة باحتفالات المئوية والتحضير لشهر رمضان المبارك اليات حصر الاعداد المتوقع مشاركتها في الاحتفال تمهيدا لتامين وسائط نقلها وتوفير الدعم اللوجستي للمشاركين.

وقال متصرف اللواء بدر القاضي انه في ظل وجود رغبة عارمة للمنتديات والجمعيات والاندية الثقافية والاجتماعية والمواطنين بصفتهم الشخصية للمشاركة بالاحتفالات، فان المؤسسات والدوائر مطالبة بتجهيز الحافلات ووسائط النقل وتزويدها باحتياجات المشاركين.

واضاف انه تقرر تحديد الساعة الثالثة من بعد ظهر يوم الجمعة الثالث من حزيران موعدا لانطلاق الحافلات من امام متصرفية اللواء.

وتحدث مديرو الدوائر الخدمية وممثلو الجامعات والمؤسسات التعليمية وغرفة التجارة والبلديات، حيث عرضت كل مؤسسة خطتها واعداد الحافلات التي تعتزم توفيرها واليات التواصل مع المشاركين لابلاغهم بترتيبات المشاركة.

على صعيد اخر، بحث المجلس استعدادات استقبال شهر رمضان المبارك، حيث اكد القاضي اهمية التثبت من توافر الكميات اللازمة من المواد الغذائية في اسواق اللواء والمؤسسات الاستهلاكية المدنية والعسكرية لتلبية احتياجات المواطنين.

ولفت الى ان الشهر الفضيل يتطلب اعداد خطط وبرامج رقابة للاسواق بشكل مكثف وتفعيل أعمال لجان الصحة والسلامة العامة وان تتولى دوائر التنمية الاجتماعية ومؤسسات العمل الخيرية اعداد برامج واضحة ومحددة لتوزيع المساعدات على الاسر المعوزة والمحتاجة في مناطق اللواء.

ودعا القاضي الاجهزة الامنية وقسم السير لوضع خطة متكاملة للتعامل مع الازمات المرورية خلال الشهر الفضيل وتكثيف الدوريات الآلية والراجلة للمحافظة على الطمأنينة العامة .

وفيما يتعلق بالوضع المائي، اكد القاضي اهمية الالتزام ببرنامج التوزيع المعد لهذه الغاية والتعامل مع الشكاوى التي ترد لمكتب مياه اللواء بسرعة تجنبا لعدم حدوث أي ارباكات في هذا المجال.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :