facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




جمعية الكشافة والمرشدات تبحث خطة نشاطاتها

19-05-2016 04:27 PM

عمون - بحثت اللجنة الاستشارية لجمعية الكشافة والمرشدات الأردنية خطة عملها ونشاطاتها ومشاركاتها خلال المرحلة المقبلة.

وناقشت اللجنة خلال الاجتماع الذي عقدته في مقر الجمعية برئاسة أمينها العام سمير مراد المشاركة في المؤتمر العربي للكشافة الذي سيقام في سلطنة عمان والمؤتمر العربي للمرشدات الذي تستضيفه قطر، والمشاركة في دورة القيادات الارشادية في الامارات العربية المحدة.

وتم استعراض خطط عمل المفوضيات والأقسام، والمستجدات المتعلقة بمشروع موقع الجمعية ومشروع تطوير دكان الكشاف، وتقرر تشكيل لجنة فنية لمشروع تطوير الزي الكشفي والارشادي، كما تقرر عقد ورش عمل لمشرفي قاعدة البيانات في جميع القطاعات.

حضر الاجتماع نائب أمين عام الجمعية منذر الزميلي ومدير النشاطات التربوية في وزارة التربية والتعليم الدكتور فريد الخطيب ومدير الجمعية أيوب أحمد ومدير الكشافة والمرشدات الدكتور ابراهيم العبادي ورئيس قسم المرشدات رائدة بدر وممثل المجلس الأعلى للشباب الدكتور ياسين هليل وعدد من المعنيين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :