facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ترامب يتوعد بمحاربة "داعش"


21-05-2016 12:24 AM

عمون - أعلن المرشح الجمهوري المحتمل لانتخابات الرئاسة الأمريكية، الملياردير المعروف، دونالد ترامب، مساء اليوم الجمعة، أنه سيعمل على محاربة تنظيم "داعش" بكل الإمكانيات، في حال فوزه في الانتخابات المتوقع إجراؤها نهاية العام الجاري.

وقال "ترامب"، في مقابة مع قناة "ام اس ان بي سي" الأمريكية، ردا على سؤال حول سياسته الخارجية، في حال فوزه في انتخابات رئاسة الولايات المتحدة، "سأقوم بمحاربة (داعش) بكل ما لدينا"، مشيرا إلى أنه سيوجه كبار قادته العسكريين لـ"تكبيدهم (داعش) شر هزيمة".

وفيما يتعلق بالتدخل في سوريا، أضاف مرشح الرئاسة، "لن أتدخل في سوريا، ولم أكن لأولي أهمية لمحاربة بشار الأسد"، مضيفا أن بلاده "لديها مشاكل أكبر من الأسد".

وتابع، "لدينا إيران، روسيا وكلاهما يدعمان الأسد، وهذا ليس هو السبب الرئيسي الذي سيبقيني بعيداً، لكن وجودهما بالتأكيد عامل يساهم في تعقيد الأمور".

وفي السياق، ألقى "ترمب"، باللائمة على الرئيس الأمريكي الحالي، باراك أوباما، فيما وصفه بـ"تعزيز قوة إيران"، قائلاً "لدينا إيران أصبحت قوة بسببنا، بسبب بعض من أغبى الاتفاقيات التي رأيناها على الإطلاق"، في إشارة إلى الاتفاق النووي بين طهران ومجموعة الدول (5+1).

وأضاف، "نحن الآن في مواجهة إيران وروسيا اللتان تفضلان بشار الأسد. نفترض بأن علينا قتالهما، وفي نفس الوقت علينا أن نقاتل (داعش) الذي يحارب الأسد".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :