facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وزيرة الصناعة تتفقد الأسواق الاستهلاكية في معان


26-05-2016 10:41 PM

عمون - تفقدت وزيرة الصناعة والتجارة والتموين المهندسة مها علي اليوم الخميس جاهزية الاسواق التجارية في محافظة معان واستعدادات المؤسسات الاستهلاكية المدنية لتوفير متطلبات المستهلكين من مختلف السلع والمواد التموينية بحلول شهر رمضان المبارك.
والتقت الوزيرة علي، بحضور مديرة صناعة معان المهندسة سهيلة البدور، خلال جولة في عدد من المواقع في مدينة معان، عددا من ممثلي القطاع التجاري والمؤسسات الخدمية وأبناء المجتمع المحلي واستمعت إلى مطالبهم واقتراحاتهم لتحسين الواقع التنموي والاستثماري في المحافظة.
كما استمعت إلى التحديات التي تواجه القطاع التجاري وسبل تذليلها من خلال الإجراءات المناسبة.
وأكدت ضرورة دعم الصناعات المحلية والانشطة الاقتصادية لتحسين الواقع المعيشي لأبناء معان موضحة أن الوزارة تسعى إلى استحداث المشاريع واقتراح التشريعات التي تدعم العملية التنموية إلى جانب إصدارها لنظام ضريبة الدخل وميزاته بالنسبة للمناطق الأقل حظا.
وأضافت أن الوزارة ستدعم النشاطات الاقتصادية في المناطق الفقيرة من خلال عدد من القوانين المحفزة للاستثمار إضافة إلى استقطاب الاستثمارات وتشجيعها وفتح أسواق جديدة للتصدير مبينة أن الوزارة تسعى لاستحداث مكتب مراقبة الشركات في معان تناغما مع اتساع العملية التنموية فيها.
وفي ذات السياق تفقدت الوزيرة مها علي مصانع الروضة الصناعية واطلعت إلى التجربة الاستثمارية فيها والتي وفرت مناخا اقتصاديا وتنمويا متقدما إلى جانب توفيرها لفرص العمل لأبناء المجتمع المحلي في معان.

بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :