facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فندق ميلينيوم وفرقة مسرح عمون يعقدان مؤتمراً صحفياً


27-05-2016 04:05 PM

عمون - أقام فندق جراند ميلينيوم عمان وفرقة مسرح عمون مؤتمراً صحفياً حول المسرحية الكوميدية "سارحة والرب راعيها" التي سيتم عرضها طيلة شهر رمضان المبارك في الفندق بحضور عدد من وسائل الصحافة المرئية والمسموعة والمكتوبة. "سارحة والرب راعيها" هي مسرحية كوميدية ساخرة ناقدة للوضع السياسي والاجتماعي الحالي الذي يسود الأردن والوطن العربي.

ويذكر أن المسرحية من بطولة الفنان تامر بشتو الذي يؤدي المشاهد التقليدية للشخصيات العربية والأردنية، والفنانة العراقية ملايين التي تشاطره بطولة المسرحية والفنانين معاوية الطرمان واللبنانية نسرين أبي سعد والطفل حمزة المشاقبة. تتناول المسرحية موضوعات مختلفة تهم المواطن الأردني والعربي وتعكس همه وتطرحه بأسلوب ساخر وناقد.

وخلال المؤتمر الصحفي عبر الفنان تامر بشتو عن سعادته لطرح هكذا مواضيع التي تعتبر متنفساً لهمّ المواطن وتتحدث بلغتهم. أما كاتبة العمل الدكتورة هناء البواب فقد قالت ان عنوان المسرحية وموضوعها يعبران عن الوضع الراهن في وطننا وأنه وبالرغم من التحديات الكبيرة التي تواجه الأردن إلا أننا ما زلنا بخير فخورين بالهوية الأردنية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :