facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عطل بمحرك طائرة الملكية المتجهة لدبي يعيدها بعد الإقلاع


27-05-2016 09:31 PM

عمون - ضياء الطلافحة - أدى تعطل محرك طائرة الملكية الأردنية من نوع "إيرباص" والمتجهة لدبي الإماراتية إلى عودتها أدراجها بعد 20 دقيقة من إقلاعها، الجمعة.

وفي التفاصيل فإن الرحلة رقم ٦١٤ بقي ركابها في المطار بانتظار طائرة جديدة بخلاف الطائرة التي عادت لتعطل محركها.

وفي بيان لاحق قالت الملكية الأردنية: عادت الى مطار الملكة علياء الدولي مساء الجمعة طائرة الملكية الأردنية التي كانت متجهة من عمان إلى دبي في رحلتها العادية رقم 614 بسبب خلل فني طارئ.

وأوضحت الملكية الأردنية أن قائد الطائرة وهي من نوع ايرباص 320 وعلى متنها 92 مسافرا قرر العودة بها إلى عمان بعد حوالي 20 دقيقة من الطيران، حيث كانت الطائرة غادرت عمان في موعدها المحدد عند الساعة الرابعة والنصف مساء.

وقد تم نقل المسافرين بواسطة طائرة أخرى غادرت إلى دبي عند الساعة الثامنة من مساء اليوم فيما تم اصلاح الطائرة الأخرى وعادت للعمل في الأسطول بشكل طبيعي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :