facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مائدة مستديرة تدعو الى تشديد العقوبات على المال السياسي

29-05-2016 09:18 PM

عمون - اوصى المشاركون في المائدة المستديرة لمناقشة الاجراءات الانتخابية النيابية الى تشديد العقوبات على المال السياسي غير المشروع، وتحديد سقف الانفاق للمرشحين لضمان العدالة الانتخابية للمرشحين ولعدم التأثير على حرية الناخبين.

كما تقدم المشاركون بالمائدة المستديرة: "آراء الخبراء والمختصين حول اجراءات العملية الانتخابية" التي نفذها مركز الحياة "راصد" اليوم الاحد، بالتعاون مع المعهد الديمقراطي الوطني NDI والبرنامج الإنمائي للأمم المتحدة UNDP لدعم العملية الانتخابية الممول من الاتحاد الأوروبي، بالشراكة مع الهيئة المستقلة للانتخاب، بعدد من التوصيات لتحسين وتطوير أداء الهيئة المستقلة للانتخاب حرصاً منها على نزاهة وشفافية الانتخابات المقبلة. وأكد عضو مجلس المفوضين للهيئة المستقلة للانتخاب، الدكتور نزيه عمارين، أن الهيئة ستعمل على الالتزام بالتوصيات وأن الهيئة تعمل مع شركائها بكل انفتاح وشفافية وترحب بأي خبرات وملاحظات تساهم في تعزيز العملية الانتخابية.

وجاءت المائدة المستديرة بهدف الاستماع لآراء المختصين حول الاجراءات الانتخابية المقبلة، وأهم التعليقات والآراء حول الانتخابات البرلمانية السابقة واهم التحديات التي تواجه مبادئ العملية الانتخابية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :