facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إزاحة الستار عن النصب التذكاري للراحل د. أحمد الحوراني


06-06-2016 12:00 PM

تخليداً لذكرى مؤسس جامعة عمان الأهلية المرحوم الدكتور أحمد الحوراني، رعى دولة الأستاذ عبد الكريم الكباريتي "رئيس مجلس أمناء الجامعة" حفل إزاحة الستار عن النصب التذكاري للمرحوم الدكتور أحمد الحوراني، بحضور محافظ البلقاء السيد صالح الشوشان ومدير دفاع مدني البلقاء والملحق الثقافي الكويتي د.محمد الظفيري والدكتور ماهر الحوراني رئيس هيئة مديري الجامعة وعائلة المرحوم و أ.د صادق حامد رئيس الجامعة ونخبة من الشخصيات والاكاديميين والمدعويين .

وقد بدئ الحفل بتلاوة عطرة من آيات الذكر الحكيم، لتلقي بعدها السيدة إيناس الحوراني "ابنة المرحوم" مديرة دائرة العلاقات العامة والدولية في الجامعة كلمة نيابة عن “عائلة المحروم “ تحدثت فيها عن الراحل الكبير وموجز عن رمزية النصب التذكاري ودلالته حيث جمع ما بين رسمٍ للراحل ونبذة عنه، والذي قام بتصميمه ونحته الفنان شافع السيبراني.

ثم تحدث رئيس الجامعة أ. د. صادق حامد عن مناقب الراحل وريادته بتأسيس جامعة عمان الأهلية.. تلاها كلمة لدولة الأستاذ الكباريتي تحدث فيها عن هذه المناسبة والتي تخلد ذكرى المرحوم العطرة ... متطرقا إلى معاناة الشعب الفلسطيني وذكرى النكسة... مشيدا بمناقبية ومسيرة الراحل وانجازاته التي تستحق كل التقدير.
بعد ذلك اتجه الحضور وعلى رأسهم راعي الحفل إلى مكان النصب التذكاري عند بوابة الجامعة حيث قام الأستاذ الكباريتي والى جانبه الدكتور ماهر الحوراني بإزاحة الستار عن النصب التذكاري.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :