facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كلية الصيدلة " الشرق الأوسط " تقدم خدماتها لأبناء منطقة الجيزة


06-06-2016 12:42 PM

نفذت كلية الصيدلة في جامعة الشرق الأوسط بالتعاون مع مديرية صحة العاصمة ثلاث حملات صحية مجانية في منطقة لواء الجيزة ضمن فعاليات مبادرة وطن الخير احتفالا بمئوية الثورة العربية الكبرى.
وتضمنت الحملات فحوصات و محاضرات وجلسات توعية قدمها أساتذة كلية الصيدلة عن أخطار وأعراض مرض ضغط الدم المرتفع والسكري وأمراض الغدد الصماء وسبل الوقاية منها.
بالاضافة الى محاضرات توعية أخرى عن سرطان الثدي، الرضاعة الطبيعية وبرامج المطاعيم وتنظيم الأسرة قدمها مسؤولوا هذه البرامج في مديرية صحة العاصمة.
بدورة قال عميد كلية الصيدلة الدكتور وليد الترك أن هذه النشاطات تأتي تجسيدا لدور الجامعة في المسؤولية المجتمعية وخدمة المجتمع المحلي.
و أضاف هذه الحملات لاقت حضوراً واسعاً من أهالي لواء الجيزة وأهالي مخيم الطالبية ومنطقة نتل ومن مختلف الفئات والأعمار ومن كلا الجنسين مبينا أن ممثلو المجتمع المحلي والاهالي أشادوا بمبادرة الجامعة الفريدة من نوعها والتي تمارس في هذه المنطقة لخدمة المجتمع المحلي.
ومن جهته بين أستاذ الصيدلة الدكتور خليل الطيف الذي أشرف على الحملات الطبية الثلاثة أن هذه المبادرة اتاحت الفرصة للأساتذة وطلبة الكلية التعرف على الواقع الصحي في اللواء والمساهمة في نشر الوعي الصحي والطبي لأبناء المنطقة مبدين استعدادهم لتوسيع هذه النشاطات وتقديم كافة أنواع الدعم .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :