facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أهالي الفحيص يعتصمون رفضاً لـ"لافارج"


11-06-2016 02:32 PM

نظم أهالي الفحيص اعتصاما أمام بلديتهم؛ احتجاجا على موافقتها على مشروع شركة الاسمنت الأردنية "لافارج" الوهمي.

رفض عدد من أهالي الفحيص ومؤسساتها قرار المجلس البلدي المتضمن الموافقة على مشاريع شركة لافارج الإسمنت الاردنية الاستثمارية التي قدمتها للبلدية بواسطة الحكومة الاردنية.

وطالبوا خلال الاعتصام الذي نظموه اليوم السبت امام البلدية المجلس البلدي بالتراجع عن القرار وإلغائه معتبرين انه سيلحق الضرر بمستقبل مدينتهم.

وأكد المعتصمون ان قرار البلدية جاء متسرعا واستجابة لضغوطات حكومية مورست على المجلس للموافقة على هذه المشاريع المطروحة.

وجرى خلال الاعتصام حوار مع رئيس البلدية هويشل عكروش في قاعة البلدية حاول من خلاله شرح حيثيات القرار للمعتصمين وطالبهم بتقديم اقتراحاتهم ومطالبهم ليتم إضافتها لشروط البلدية في حال إبرام الاتفاقيات مع الشركة وبحضور الحكومة.

وأصر المعتصمون على مطلبهم بإلغاء القرار المتخذ من البلدية والعودة الى أهالي الفحيص مرة اخرى كونه قرارا مصيريا سؤثر على مستقبل مدينتهم وتطورها.

وأكد المعتصمون في نهاية اللقاء مع الرئيس على مطلبهم بإلغاء القرار معلنين بأنهم سيصعدون موقفهم ضد قرار البلدية من خلال لانتقال باعتصاماتهم امام وزارة البلديات ورئاسة الوزراء في حالة عدم الاستجابة لمطلبهم





  • 1 المحامي فاروق السلمان 11-06-2016 | 09:28 PM

    تحيه لاهل الفحيص الصادقين اذا لم يكن هناك مردود ايجابي من هذا القرار على الفحيص و اهل الفحيص اذا عليكم البحث عن المستفيد شخصيا من هذا القرار


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :