facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





أمنية تقيم مأدبة إفطار تكريماً للأسرة الإعلامية


23-06-2016 01:23 PM

أقامت شركة أمنية للهواتف المتنقلة يوم الإثنين مأدبة إفطار على شرف نخبةٍ من الإعلاميين والصحفيين وبحضور عددٍ من المدراء والمسؤولين في الشركة.

وتأتي هذه المأدبة الرمضانية السنوية تكريماً لجهود الإعلاميين المسؤولين عن تغطية قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وتعزيزاً للتواصل بينهم وبين إدارة شركة أمنية وفريق عملها.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة أمنية، زياد شطارة، أن الشركة حريصة على التواصل مع الأسرة الصحفية والإعلامية، لاسيّما في شهر رمضان المبارك حيث دأبت الشركة سنوياً على تفعيلها.

وأعرب عن تقديره لجهود الصحفيين ودورهم المحوري في تسليط الضوء على أهمية قطاع الاتصالات وتكنولوجيا الملعلومات في خدمة الاقتصاد وزيادة كفاءة الانتاج ورفع مستوى الخدمات.

وأكد شطارة أن اللقاء يأتي في إطار التواصل مع الأسرة الإعلامية والصحفية، خصوصاً في الشهر الفضيل، واطلاعهم على المستجدات في مسيرة الشركة في السوق الأردنية، والتطورات التي شهدتها، خصوصاً مع العروض المميزة التي طرحتها الشركة العام الحالي.

كما أكد حرص الشركة على التواصل مع الصحفيين في جميع المناسبات، إدراكاً منها لأهمية الاعلام في خدمة الاقتصاد والمجتمع على السواء.




  • 1 تهاني العبادي 26-06-2016 | 11:17 AM

    ...........


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :