facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





حزب "تواد" يولم


23-06-2016 01:48 PM

اقام حزب التجمع الوطني الاردني الديمقراطي "تواد " مأدبة افطار في مدينة الحسين للشباب بحضور رئيس الوزراء الاسبق الدكتور معروف البخيت وعدد من الوزراء والسفراء والامناء العامين للاحزاب وقيادات مؤسسات المجتمع المدني والصحفيين والاعلاميين.

ودعا امين عام الحزب الدكتور محمد يوسف العبادي الذي الحضور الى قراءة الفاتحة على ارواح شهداء القوات المسلحة والاجهزة الامنية والمخابرات العامة الذين التحقوا بركب شهداء الوطن .

واكد العبادي على ان مواجهة الارهاب تتطلب منا الالتفاف حول قيادتنا الهاشمية والوقوف الى جانب قواتنا المسلحة واجهزتنا الامنية ، في هذه المرحلة الدقيقة التي يمر فيها الوطن الذي تشتعل النيران على حدوده وبواباته .

من جانبة اشاد رئيس المكتب الاعلامي في الحزب عبدالرحيم السعايده بالقوات المسلحة والاجهزة الامنية وقال ان الوطن زف خلال هذا الشهر الفضيل كوكبة من الشهداء الذين قضو دفاعا عن تراب وحدود الاردن ، واكد ان الاردنيين كلهم جنود لحماية الوطن ، ويتوحدون خلف قيادتهم الهاشمية ، وقواتهم المسلحة واجهزتهم الامنية ، التي تحمي الارض والعرض ، مهما بلغت وعظمت التضحيات ، وان الايدي الجبانة الغادرة التي امتدت لحماة الوطن ستقطع :

واعلن الدكتور داوود المناصير رئيس المكتب السياسي ان حزب تواد هو جزء من تيار التجديد الذي يضم ستة احزاب اردنية وان التيار سيخوض الانتخابات النيابية في محافظات المملكة من خلال قوائم يتم التوافق عليها .

واكد المناصير ان الانتخابات النيابية التي يجري التحضير لها تأتي كاستحقاق دستوري ، ويجب ان يدفع المواطن بخيرة الخيرة من ابنائه الى البرلمان القادم ، ليمارس صلاحياته ودورة الرقابي بكل كفاءة واقتدار.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :