facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





الى الملقي ,نقطة وسطر جديد


ماجد ابورمان
24-06-2016 04:15 PM

أحداث ذيبان وتعامل الاجهزة الامنية معها ..عنوان الساعة وقبل قليل تبادرنا وكالة عمون بخبر عاجل الملقي التقى شخصيات مأدباوية الجمعة و"عمون" تنشر بنود الاتفاق وآلية نزع فتيل ازمة ذيبان..

دولة الرئيس.. الم يكن من الاولى ان توجه فريق حكومتك الى تلمس حاجات الشارع الاردني وهو الأهم من اقالة مسؤولين تعاملوا مع ابنك بفضاضه ألم يكن الأولى من رفع الاسعار والآستقواء على جيب المواطن البحث عن مشاريع تشغيلية تخدم الشباب العاطل عن العمل ألم يكن الاولى من هدم خيمة معتصمي ذيبان بحجة الاعتداء على الشارع العام ان تلاحق من اعتدى على اموال الشعب ونهبها .الم يكن الاولى بك ملاحقة من اعتدى على اراضي الدولة من المتنفذين .

دولة الرئيس. ان ابناء ذيبان عندما اعتصموا اعتصموا في واد غير ذي زرع يسهروا وهمومهم معهم تسهر..

لم يعكروا صفوا المشحطين بسياراتهم من ابناء عبدون ولم يغلقوا الدوار العاشر ويمنعوا اللصوص من مسؤولي هذا البلد الذهاب الى مزارعهم لآقامة الليالي الحمراء..

أبناء ذيبان هم ابناء العسكر وهم ابناء المزارعين وهم ابناء العمال من وطني ذيبان التي هجرها ابناءها من المتنفذين ولم يتذكرها المسؤولين في هذه الحكومة التائهة الا من خلال خيمة احتجاجية .

دولة الرئيس .لقد تأملنا خيرا وخاب أملنا انت لم تعد رئيسا لمفوضية العقبة او وزيرا للصناعة والتجارة انت الان رئيسا للوزراء مما يعني ان الاردن اكمله مسؤوليتك .انت لم تعد تستطيع ان تستخدم عصبيتك للنيل ممن يعترض قراراتك كما يصف الحالة المقربون منك ..
دولة الرئيس ان العودة الى الاحكام العرفية وفض الاعتصامات بهذه الطريقة ما هو الا دليل واضح على الافلاس السياسي للنهج الاصلاحي لهذه الحكومه .الم يكن الاولى والاجدر بالاهتمام هو حماية حدودنا والبحث عن مواطن الضعف والاختراقات التي قد تفقد هذا البلد امنه وامانه ..

دولة الرئيس ماكان يجب ان نصل لهذه المرحلة من البحث عن نزع فتيل الازمه في ذيبان ولم يكن الاجدر بحكومتك ان تصنع حاضنات لمعارضه داخلية وانتم تواجهون تحديات مع الخارج من ارهابيين وفكر متطرف بدأ يغزو عقول ابنائنا نتيجة لتجاهل هذه الطاقات الشبابيه التي لو وجهت بالطريق الصحيح
لابدعت .

دولة الرئيس .بالامس كتبت عن وزارة الشباب وعن تفعيل دورها وكتبت عن تعيين اربع طاقات شبابيه كمستشارين للوزير يقوموا بأنشاء صفحات تواصل اجتماعي للنهوض بالدور الاعلامي في الوزارة وبرواتب عالية وصلت 1200دينار اردني مما يعني ان المجال واسع لآستقطاب الشباب .
دولة الرئيس عليك ان تضع نقطة وتبدأبكتابة سطر جديد ذيبان ليست خصم ذيبان التاريخ شبابها شباب متنور يبحث عن لقمة عيش بكرامة .




  • 1 الأسرة هي المسؤولة 24-06-2016 | 04:31 PM

    هؤلاء الشباب لا يريدون العمل فلا يحصدون ولا يقطفون زيتون ولا يزرعون ولا يبنون بيوت بل يريدون النهب والسلب لفشل أهلهم في تنشئتهم. لا بد أن نلقي اللوم على الأسرة.

  • 2 ابوعلي 24-06-2016 | 05:01 PM

    العناني استغل انشغال الاردنيين بدفن شهدارهم ،،وفقع تصريحه برفع رسوم. نقل ملكية السيارات ورسوم تجديد رخصة السيارات و رفع مشتقات النفط

  • 3 ابو يزن 24-06-2016 | 05:08 PM

    .........

  • 4 عماني 24-06-2016 | 05:32 PM

    يا نواعم

  • 5 وزير 24-06-2016 | 05:49 PM

    نحن بحاجه الان الى رئيس وزراء يلبس فوتيك لا ان يدهن وجهه بالكريمات


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :